الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي العيدان تنشر صور شهر عسل عبدالله بوشهري

زوجة عبدالله بوشهري في أول ظهور لها على الانترنت.

بعد أن حرص الفنان عبدالله بوشهري على إخفاء هوية زوجته زينب التي إرتبط بها مؤخراً وإحتفلا بزفافهما وسط حشد من النجوم، نشرت أمس الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً لهما من شهر االعسل الذي يقضيانه خارج الكويت وعرّفت بذلك الجمهور العربي على العروسة بكلّ سهولة.

يُذكر أنّ النجمة اسيل عمران كات قد نشرت بدورها صورة خاصة بهما لتتمنّى لهما رحلة موفّقة، وقد أظهرت فقط فستان الزفاف الأبيض الذي ارتدته زينب دون أن تُظهر وجهها إحتراماً لرغبة زميلها خاص وأنّها محجبة وملتزمة دينياً.

يُذكر أنّ العروسان قد دعيا أهمّ المشاهير من الوطن العربي لمشاركتهم فرحتهما أمثال: امل العوضي ، ملاك ، نواف القطان، علي الحسيني، هند البلوشي ، غدير السبتي ، عبدالحسين عبدالرضا، نور الغندور ، صمود ، فهد العليوة، فواز حمد، فرح الصراف، حسين المهدي، عبدالرحمن حسين، عقيل الرئيسي، محمد المنصور، حمد العماني، مهدي برويز وغيرهم...

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ العيدان التي لا ترحم أحداً بلسانها وقلمها اللاذع، حيث علّقت مؤخّراً على إطلالة مايا دياب في جلستها التصويرية الجديدة التي ظهرت فيها بالـ"بيبي دول"، فاستنكرت هذا الامر وقالت لها: "مايا دياب حبيت الصراحه الفوتوسيشن للبيبي دول الفال لفوتوسيشن الملابس الداخلية راح يطّلع نار وتستمرين ... وبعين تردين تقولين تصريحج البايخ مليونير سعودي عرض علي مليون دولار".

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ الصحافية المثيرة للجدل دائماً ما تتناول عبر حسابها على إنستتقرام صور الفنانين وتعلّق على تصريحاتهم وتنتقد تصرّفاتهم وحتى تهزأ من سلوكهم، فهي سبق وسخرت من فستان هيفاء وهبي، كما ووصفت مرة ديو وائل كفوري ونوال الزغبي بـ"السخيف"، وغيرها ... بالإضافة الى أنّها دائماً ما تلجأ إلى القضاء لمحاسبة النجوم على أقوالهم إذا تهجمّوا عليها.

وهنا لا بدّ من الإشارة الى أنّ مي نفسها قد إنتصرت على هيا الشعيبي منذ أسابيع قليلة وربحت قضية قذف وذم ضد بدر الشعيبي الذي سخر منها ومن قرار المحكمة الصادر ضده.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك