الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي العيدان تنشر فيديو من زفاف حفيدة صدام حسين ثم تحذفه

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مي العيدان تسخر من فستان زفاف حفيدة صدام حسين.

نشرت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الخاص عل موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو من زفاف حفيدة صدام حسين لتسلّط الضوء على فستانها الذي إختارته وصمّمته خصيصاً من ذهب لتطلّ به على المدعوّين الذين شاركوها فرحتها.

مي أرادت أن تنوّه أنّ الرئيس الراحل كان قد بذّر أمواله على عائلته وأحفاده بعد أن جمعها من عرق الشعب المناضل وتعبه، وقد علّقت على هذا الشريط المصوّر وقالت:

"فستان زواج حفيدة صدام حسين من الذهب طبعاً مو من جيب أبوج ولا جدج من جيب الشعب العراقي اللي اكل خرى طوال فترة حكمه الـ 35 سنة لابوج لابو جدج لابو امح رغودة بنت سجودة سلالة الكواوله".

ولكن، ما أثار الإستغراب هو أنّ الصحافية المشهورة حذفت هذا الفيديو من حسابها، علماً بأنّه ليس من عادتها أن تندم على أيّ معلومة تنشرها، فهي تراجعت عن خطوتها هذه وألغته علّه خافت من ردّة الفعل التي قد يولّدها تصريحها الهجومي هذا، وذلك كونه تضمّن ألفاظاً منافية للأخلاق ولا يتقبّلها الأكثرية، ولكنّه عبّر عن إتفعالها وغضبها عن ما رأته.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ العيدان كانت قد كشفت مؤخّراً لمتابعيها على "انستقرام"، أنّها حصلت على البراءة المطلقة من التهمة والدعوى التي رفعتها ضدّها هيا الشعيبي، وأرفقت الصورة بالتعليق التالي:

"المحامي بدر باقر: براءة الاعلاميه مي العيدان من القضية اللي أقامتها المدعوه هيا شعيبي ضدها واتهمتها بأنها اساءت لها عبر الحلقة التي استضافت بها الفنان طارق العلي والتي كانت مي العيدان وقفت الى جانبها ولم تسمح ل طارق او غيره يتطاول عليها وبدورها قالت الاعلاميه مي العيدان الحمدالله للقضاء النزيه وانا كنت واثقه من براءتي وبدوري اشكر محاميي الاستاذ بدر باقر الذي لم يتخلى عنى وكان معي بكل تفاصيل القضيه وقول ل هيا شعيبي هارد لك والوعد قدام باْذن الله بالمحكمه".

أخيراً، نعود ونذكّر أنّ الإعلامية المعروفة دائماً ما تهاجم الفنانة مريم حسين وتسخر منها، فهي مؤخّراً نشرت لها صورة حصرية من طفولتها لتقول إنّها كانت أجمل بكثير وهي صغيرة، وعلّقت حينها قائلة: "أول مرة صورة مريم حسين عويدات واهي بيبي ... والله كانت أحلى ... استمري".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك