الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي العيدان عن فيديو لـ فيفي عبده: "مثال حي للانحراف"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مي العيدان تشمت بـ فيفي عبده وتتهجم عليها عبر انستقرام.

بكلماتها اللاذعة وعباراتها القاسية وصفاتها المهينة وجملها المعيبة، لم تفوّت مي العيدان الفرصة عليها لتنال وعبر حسابها الرسمي على انستقرام من الراقصة المصرية فيفي عبده، وذلك عندما ارتأت أن تنشر لها فيديو تطل فيه الأخيرة وهي ترقص وتتمايل بخصرها شمالاً ويميناً وتحرّك يديها ورجليها ببراعةٍ لتسيء إليها وتنتقدها وتُطيح بها فتحجمها وتضع من موهبتها التي عادت إليها بعد سنوات عند حدّها.

غير مقتنعة البتّة برقصها المثير وكيفية تمايلها الجريء أمام الكاميرا، وغير متقبّلة أبداً للمستوى "الرخيص" الذي تجسّده فيفي على المسارح وأمام الجماهير العربية، ارتدت مي لباسها الإعلامي المعتاد وأخذت قلمها الجارح لتصف ما رأته وشاهدته في الشريط ذات الصلة بالمُخزي والمُعيب والغير لائق أبداً، فكتبت:

"فيفي عبده مثال حي للانحراف الذي لا يعرف الياس. يخرب بيتج صرتي جدة وليما الحين تهزي. لا وترقص على ام كلثوم. الله يرحمج يا ام كلثوم اتمسخرتي. لابسه ستارة الخدامة واتهز على اروح لمين ينصفني منك. حنا منو ينصفنا منك يامفترية".

نعم، تعليقٌ قويٌ بعض الشيء ويرتد سلباً في النهاية على بطلة مسرحية "حارة العوالم" ومهنتها الأحب والأعز والأغلى على قلبها، نعم تعليقٌ مؤذي لمشاعر المعنية الأولى بالأمر التي لا تزال ترى أمامها سنوات كثيرة من العطاءات المتحمّسة لتحقيقها وتقديم أكثر ما في وسعها لجمهورها الحبيب، هي التي اعتقدت أنّها ستُسعد كل من يراها تهز وتسترجع لياقتها البدنية في الرقص الشرقي ونسيت أنّ هناك أشخاصاً كمي جاهزون للتعدّي عليها والإستهزاء منها بأسلوبٍ فاضح كان من المحبّذ لو بقي سرياً وخاصاً وبعيداً عن مواقع التواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك