الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي العيدان لـ مايا دياب: "يا شريفة"

مي العيدان تسخر من إطلالة مايا دياب الأخيرة عبر انستقرام.

لطالما عُرفت مي العيدان بلسانها الجارح حيث تعبّر عن رأيها كما يحلو لها وتنشر صوراً كثيرة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" لتسخر من أصحابها وتنتقد تصرفاتهم أو تصريحاتهم وذلك تحت غطاء أنّها صحافية ناقدة سلاحها هو قلمها اللاذع الذي لا يرحم.

وإذا ألقينا نظرة على حساب الإعلامية المعروفة الخاص لوجدنا الهجوم الكبير على الكثير من النجوم الذين أخطأوا يوماً ما، فوقعوا ضحية إستهزائها حتى أنّها أصبحت تُعرف ببعض الكلمات الخاص بها منها "إستمرّي".

وآخر ما نشرته العيدان كان صورة للفنانة مايا دياب من جلستها التصويرية الجديدة المرتبطة بألبومها الغنائي الجديد، إستهجنت فيها بإطلالتها وتعجّبت كيف لها أن تظهر بالـ"بيبي دول" وكأنّه أمر عادي و تستنكر بعدها عرض مليونير لها لقضاء ليلة خاصة على يخته، وقالت لها:

"مايا دياب حبيت الصراحه الفوتوسيشن للبيبي دول الفال لفوتوسيشن الملابس الداخلية راح يطّلع نار وتستمرين ... وبعين تردين تقولين تصريحج البايخ مليونير سعودي عرض علي مليون دولار".

وإذا دقّقنا في ما قالته مي لوجدنا أنّها اصابت في ما كلامها، خاصة وأنّ الفنانة اللبنانية ظهرت في الملابس الداخلية كنوع من الإغراء والإثارة التي غالباً ما تعتمدهما في إطلالاتها الفنية وحتى اليومية، وتثير الدهشة بين جمهورها وعبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ الصحافية المثيرة للجدل لا ترحم أحداً، فهي سبق وسخرت من فستان هيفاء وهبي، كما ووصفت مرة ديو وائل كفوري ونوال الزغبي بـ"السخيف"، وغيرها ... بالإضافة الى أنّها دائماً ما تلجأ إلى القضاء لمحاسبة النجوم على أقوالهم إذا تهجمّوا عليها، وهي سبق لها وإنتصرت على هيا الشعيبي وربحت قضية قذف وذم ضد بدر الشعيبي الذي سخر منها ومن قرار المحكمة الصادر ضده، وغيرها ...

(إقرأوا أيضاً مي العيدان ترفع 4 دعاوى قضائية دفعة واحدة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك