الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي العيدان واقبح رجل في العالم يثيران بلبلة عبر انستقرام

أثارت مي العيدان غضب متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" بعدما نشرت صورتيْن لأقبح رجل في العالم.

ويظهر هذا الرجل في الصورة الأولى برفقة زوجته يوم زفافهما، في حين ظهر في الصورة الثانية يحمل طفله الرضيع، وقد علّقت العيدان قائلةً: "شاهد صور أقبح رجل بالعالم . . يالله كم خلقك عظيم."

وإستنكر الكثير من الأشخاص هذا التعليق معتبرين أنّ الإعلامية تسخر من خلق الله ومن هذا الرجل الذي يعاني من حالة طبية نادرة تسبّبت بتشويه وجهه.

ومن التعليقات المهاجمة التي وردت نذكر:"القبيح هو الي يشوف القبح في غيره وضع الصوره ووصفه بالقبيح تصرف غير حضاري ومثير للشفقه... بأي حق تصنفينه انتي أو غيرك على أنه "أقبح" رجل؟ هذا خلق ربي وهو قادر على أن يشوهك بين عشية وضحاها بحادث سيارة أو حريق أو غيره... والله ما عمري شفت أقبح من سلوكياتك وحشك بالعالم ، التربيه تلعب دور... ليه تقولين كذا ، اختاري الفاظ ألطف الله يهديك بس."

وتبيّن لنا أنّ من في الصورة يُدعى جودفري باجوما (47 عاماً) وهو قد حصل على لقب أقبح رجل في أوغندا عام 2002 بعدما تقدّم إلى مسابقة بهدف الحصول على المال لإعالة عائلته.

وقد رُزق هذا الرجل مؤخراً بطفلته الثامنة فنُشرت صوره بالصحف والمجلات بسرعة البرق تحت عنوان "أقبح رجل فى العالم يرزق بمولود جديد".

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل تعمّدت مي العيدان السخرية من هذا الرجل الذي يعاني من تشوه خلقي أم أنّ الجمهور ظلمها؟

شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: مي العيدان تعاير شمس وتفتح دفاتر الماضي

من ناحية أخرى، أشادت الإعلامية الكويتية بمسلسل "سيلفي " وإعتبرت أنّ ناصر القصبي قد أبدع في عمله الجديد هذا وعكس الواقع الذي تعيشه الدول العربية عامةً والسعودية خاصةً في أيامنا هذه.

وإستنكرت العيدان الهجوم الذي شنّته بعض العقول البسيطة على النجم الكوميدي الذي تجرّأ حيث لا يجرؤ الآخرون بهدف تسليط الضوء على أمورٍ ومواضيع تهدد المجتمع اليوم.

أخيراً، علّقت الإعلامية المعروفة على أداء الفنانة المعتزلة شيماء علي في مسلسل "حال مناير " وكتبت عبر "انستقرام": "شيماء علي في حال مناير مالها حق خفة دم وأداء جبار وحضور وتلقائية ... ودي أقول استمري بس أهي اعتزلت فنيا والله يكتب لها اللي فيه الخير بس هم انت معلم."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك