الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي عز الدين تتبنى هذه الطفلة: خبر غريب نشرته عبر انستقرام وأثارت بلبلة كبيرة

من تكون وماذا قالت عنها؟

بشكل مفاجئ، نشرت الفنّانة مي عز الدين صورة لنجمة صغيرة عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، حيث أعلنت عن تبنّيها فنيًا وتحمّل مسؤوليّتها في المجال الفنّي على عاتقها. وتُشارك الشابّة في مسلسل "رسايل" الذي تعود به عز الدين إلى الشاشة في شهر رمضان القادم، الذي قيل من قبل أنّه يضم العديد من الوجوه الشابّة الجديدة على السّاحة الفنيّة.

وعلقّت مي التي تضاعفت ثقتها بنفسها بعد التجميل، على صورة الممثلة التي تُدعى ندى فقيه كالتّالي: "بنوتي في الفن فرقبتي و مسؤليتي و علي ضمانتي... أنا أول مرة أقول كده علي بنت... علشان تستاهل أكتر من كده رقة بجد مش مصطنعة و أدب و تربية و موهبة و جمال و براءة و سماحة وجه".

وتابعت النجمة المحبوبة التي سبق ووفت بوعدها للجمهور، طالبة من الجمهور تشجيعها وتقديم الدّعم لها: "بإذن الله نجمة صاعدة إنتظروها معايا في مسلسلي السنة دي رسايل وبقول لكل الناس البنوتة دي يعني (( أنا )) اللي هيعملها حاجة حلوة و يشجعها يبقي عملي أنا و هردهاله بإذن الله و العكس برضه... عايزة من الفانز تحية وتشجيع كبير ل القط الصغنن ندي فقيه". وأرفق هذا التعليق بهاشتاق "بنونت مي عز الدين".

وتفاعل متابعوها مع هذه الخطوة حيث أشادوا بها إذ أثبتت أنّها فنانة بكلّ ما تحمله الكلمة من معنى وتحرص على دعم المملين المبتدئين الذين يمتلكون المواهب بالفعل ومساندتهم ووضعهم على الطّريق الصّحيح، وهي خطوة نادرًا ما يُقدم عليها النّجوم حاليًا، وتمنّوا لها التّوفيق والنّجاح قائلين: "طول عمرك نجمة متألقة و جميلة وفنانة ياست مي"، "بالتوفيق كفايه انها معاكي يا مي"، "بالتوفيق ان شاء الله والطيور عـ اشكالها تقع فـ الملكة متخترش غير اميرة"، "ربنا معاها و يقويها ويقوي موهبتها و يخلي قلبك الحنين الكبير يا استاذه مي ديما ف محبه و راضي ديما يارب بحبك اووووي".

الجدير بذكره أخيرًا، بأنّ النجمة المصرية التي اشتكت من وضعها الصحي، ما زالت تواصل تصوير مشاهدها في "رسايل"، ويحرص مخرج العمل ابراهيم فخر من تكثيف التّصوير حتّى يستطيع اللّحاق بالموسم الرّمضاني والقيام بعمليّات المونتاج لأولى الحلقات على أن يسلمّها لشركة الانتاج. ويُشارك في هذا العمل نخبة من النجوم المصريين منهم: خالد سليم ، مها أحمد، رندة البحيري، عبد الرحمن أبو زهرة، هشام اسماعيل، وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك