الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي عز الدين تتدلع على هذا الرجل بالفيديو: وماذا عن القبلة؟

وتسحر الجمهور بإطلالتها الأنيقة!

شاركت النّجمة مي عز الدين جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" مجموعة من الصّور الخاصّة بالمناسبة التي حضرتها مؤخراً في دبي. ولفتت مي التي سبق واستعرضت رشاقتها، الأنظار إليها بشكل كبير بإطلالتها السّاحرة التي نالت إعجاب وإشادة الجماهير، حيث ارتدت فستاناً بنفسجي اللّون، واعتمدت مكياجاً ناعماً أبرز ملامح وجهها.

وقامت بنشر فيديو أيضاً جمعها بالممثّل ايمن الليثي، حيث كانت تتدلّع وتتغنّج في المقطع المصوّر، على طريقتها العفويّة وبعدها قامت بإرسال قبلة للجماهير بطرافة وعلّقت قائلة: "حبيبي يا ايمن الليثي من أجدع أصحابي في دبي و دايماً تعباه معايا..."

أمّا متابعوها فحرصوا على مغازلتها بأجمل العبارات، خاصةً أنّها أطلّت بشكل مختلف للغاية بعد خضوعها لعمليّة تجميل أنفها منذ أشهر قليلة، وجاءت تعليقاتهم على هذا الشّكل: "حبيبة قلبي انتي كيووووت ربي يحميك الزينة... برنسيسة"، "عسوله أوي ربنا يحفظك"، "انتي يا مي جميله وعسل وكل حاجه وربنا يوفقك في كل حاجه يا حبيبت قلبي"، "بحبككككك جدا فيكى كل صفات والجمال اجمل ملكه ف العالم".

ونشير في هذا الإطار، إلى أنّ الممثّلة المصرية التي أحدثت بلبلة بوشمها الجديد، قد إلى جانب عدد من نجوم الفنّ والشخصيات المعروفة في حفل إطلاق برنامج "سمايل ماسترز"، وهو أوّل برنامج طبي عربي في مجال طب الأسنان تحديداً، على غرار تلفزيون الواقع، وأُقيم تحت رعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، حيث سيعرض عدّة أحداث تدور مع أسرة د. مجد ناجي. وسيُسلّط الضوء أيضاً على حالات طبية مستعصية تمّ معالجتها هناك. وقد حقّقت الحلقة الأولى على "يوتيوب" ما يزيد عن مليون مشاهدة حتّى الآن.

من ناحية أخرى، وبالعودة إلى آخر أخبار الفنّانة الشابّة، لا بدّ من التّذكير بأنّها تعاقدت على مسلسل جديد لرمضان 2018، ومن المفترض أن تبدأ تصوير مشاهدها الأولى في العمل الشّهر المقبل أو مع بداية عام 2018. والمسلسل المُرتقب من إخراج ابراهيم فخر وكتابة محمد سليمان وإنتاج تامر مرسي. فيما سيقوم بدور البطولة معها، الشاب احمد حاتم، أمّا النّجوم الذين تمّ ترشيحهم حتّى الآن، للإنضمام إلى المسلسل الذي قيل أنّه يحمل اسم "رسايل" هم نشوى مصطفى، أحمد سعيد عبد الغني، سليمان عيد...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك