مي عز الدين تثير التساؤلات بهذه الصورة غير المفهومة: استعراض للأنف أم للتاتو؟

ماذا قصدت من خلالها؟

نشرت الفنّانة مي عز الدين منذ ساعات قليلة عبر حسابها الرّسمي على موقع "إنستقرام"، صورة جديدة لها ظهرت فيها مغمّضة العينين وواضعة يدها على رأسها في لقطة اعتبرها البعض غير مفهومة على الإطلاق، وأرفقتها بكلمة انكليزيّة: "ضغط".

هذه الصّورة أثارت العديد من التّساؤلات أهمّها إذا ما كانت تستعرض فيها الممثّلة المصرية التاتو الكبير على يدها، أمّ لأنفها الذي أجرت له عمليّة تجميليّة منذ أشهر قليلة... فيما ذهب البعض الآخر إلى جهة مغايرة وهي ما إذا كانت تُعاني بالفعل من ضغط وصداع بسبب انشغالاتها الكثيرة.

وعلى الرّغم من ذلك، نال هذا المنشور إعجاب أكثر من 40 ألف متابع حتّى السّاعة، وقد حرص جمهورها على إبداء رأيه في هذه اللقطة التي وصفوها بـ "التحفة"، وكتبوا لها الآتي: "الصورة تحفة وانتي تجنني يا ميكا"، "جميلة جدا ياميوية"، "قمر وتفضلي برنسيسة وقمر يا أرق واحدة شوفتها في حياتي يا برنسيسة"، "يا عمري ربنا يحميكي دايمآ قمممممر".

على مقلب آخر، كانت عز الدين التي سخر منها الجمهور، قد أُثارت الجدل منذ مدّة قصيرة بسبب صورة أيضاً شاركتها مع محبّيها ظهرت فيها بنحافة كبيرة وخصر صغير، واتّهموها باللّجوء الى الفوتوشوب. لكنّها ردّت بسخرية على هذه الاتّهامات ونشرت فيديو أثبتت فيه نحافة خصرها بالفعل وعلّقت بالآتي: "الحمدلله وسطي مطلعش فوتوشوب... كنت قلقانة قوي لا يطلع فوتوشوب مش عارفة كنت هعيش إزاي... أتجوز جرافيك ديزانر علشان يعملي فوتوشوب طول ماحنا ماشيين في الشارع علشان الناس متفقسنيش ولا كنت هعمل إيه يلا الحمد الله جت سليمة... مشو الناس النفسية دي من هنا فيه دخلاء وسطنا يا جماعة ولا أقولكم أحنا نقفل عليهم الأكونت بليل و نظبطهم صباحو..."

ونذكّر أخيراً بأنّ النّجمة الشابّة التي حكت عن إدمانها منذ فترة، تواصل بتصوير مسلسلها "رسايل" الذي سيُعرض في رمضان المقبل حيث انطلق التّصوير الأسبوع الفائت. والعمل من كتابة محمد سليمان عبد الملك، إخراج ابراهيم فخر، ويُشاركها البطولة رامز امير، عبد الرحمن ابو زهرة، خالد سليم ، محسن منصور، احمد سعيد عبد الغني وغيرهم... ويحكي المسلسل الصّراع الذي يدور بين الأغنياء والفقراء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك