الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي عز الدين تحتفل بعيد ميلادها الـ 35 بالصور

صادف منذ يومين، وتحديداً يوم الإثنين 19 يناير، عيد ميلاد الممثلة مي عز الدين الـ 35، الذي إحتفلت به مع والدتها وصديقتها المقرّبة الإعلامية هند رضا.

وفي هذه المناسبة، نشرت مي صوراً لقالب الحلوى، والهدايا التي تلقّتها من أصدقائها وجمهورها، وعلّقت قائلة: "شكراً أصحابي وأمي على كل اللي عملتهولي النهاردة ، ربنا يخليكم ليّ".

هذا وخصّت متتبعيها على حسابها الخاص على موقع "انستقرام" بأصدق الكلمات لتشكرهم على جميع معايداتهم وتعليقاتهم، وكتبت: "شكر لكل الناس على التهاني و التصميمات الجميلة ربنا يخليكم ليا".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة الشابة المعروفة بتواصلها الدائم مع محبيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كانت قد إعتذرت منهم مؤخّراً عن غيابها عنهم وذلك لأسباب خارجة عن إرادتها تتعلق بعطل تقني أوقف حسابها تماماً، إضافة الى أنّها إنشغلت بتحضير مسلسلها الجديد.

ولكن، هذا التأخير لم يدم طويلاً، فغرّدت عبر حسابها الخاص على موقع تويتر وقالت:

" أنا رجعت، وحشتوني قوي، كان فيه مشكلة حصلت في حسابي والحمدلله اتحلت النهاردة ... وشكر خاص لصديقتي ياسمين اللي ساعدتني ارجع الحساب، بحبكم وكنتوا واحشني بجد".

يُذكر أنّ عز الدين ستطلّ في شهر رمضان المبارك المقبل من خلال مسلسل جديد بعنوان "حالة عشق"، إخراج إبراهيم فخر ومن تأليف السيناريست الشاب محمد صلاح العزب الذي سبق وتعاونت معه في مسلسلها الأخير "دلع البنات " الذي عُرض في رمضان الماضي، ولاقى نجاحاً كبيراً.

تدور فكرة هذا العمل في إطار إجتماعي ورومانسي، يحكي قصة فتاة من عائلة أرستقراطية، تعمل في الوسط الإعلامي كمذيعة، فتدخل في قصة حب مع أحد زملائها، وتتوالى الأحداث الصعبة التي تدخلها في دوّامة من المشاكل والخلافات.

(إقرأوا أيضاً: مي عز الدين "عفريتة" بشهادة الزعيم)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك