الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي عز الدين تختار مسلسل "حالة عشق" للعودة في رمضان 2015

تعمل مي عز الدين حاليّاً على وضع اللمسات الاخيرة على السيناريو الخاص بمسلسلها الجديد "حالة عشق"، مع مؤلف العمل، الذي يضع بدوره الخطوط العريضة المتعلّقه بتعديلاتٍ طلبتها النجمة المصرية على القصة الأصلية للعمل الذي إختارته لتخوض من خلاله السباق الدرامي الرمضاني لعام 2015.

و يأتي التعاقد على هذا العمل بعد أن فتحت شهيّتها على التواجد مع الجمهور خلال الفترة المقبلة من بوابة الدراما، وذلك بعد نجاح عملها السابق "دلع البنات " الذي حقّق نسبة مشاهدة عالية، و ما زالت بعض قنوات الدراما تبثّه كعرضٍ ثانٍ.

مي التي تجهّز لهذا المسلسل في الفترة الراهنة، ليبدأ التصوير في يناير المقبل، تواصل متابعتها للتعديلات المتعلّقة بالإطار العام للعمل، وذلك قبل سفرها في جولةٍ أوروبية لشراء بعد الأكسسوارات والملابس للدور الذي رفضت الإفصاح عن طبيعته خلال تصريحاتٍ خاصة، لافتةً إلى أنّ العمل إجتماعي تراجيدي كوميدي، ولن يكون تكراراً لاعمالٍ قدّمتها في السابق.

كما أوضحت أنّها تفضّل تقديم ما ينتظره منها جمهورها بعد نجاح حالات دراما رمضانية قدّمتها في السنوات الماضية، و تـالّقت من خلالها في الأداء وتقمّص الشخصية.

و ستقدّم عز الدين في مسلسل "حالة عشق"، دوراً متناقضاً يتمحور حول فتاةٍ من أسرةٍ إرستقراطية، ترتدي ثوب الفتاة الشعبية، وذلك في قالبٍ إجتماعيٍّ كوميدي، يشهد حالات عشقٍ وأحداثاً عاطفية، ولكن تطرأ مفاجآتٍ تقلب القصة رأساً على عقب، فتتغيّر مي في تعاملاتها حتى تحقّق أهدافها وسط تفاصيل ترفض الإفصاح عنها.

هذا المسلسل هو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج إبراهيم فخر، و يتولّى إنتاجه كل من محمود شميس وشركة عرب سكرين، مع العلم أنّ مي نلقّت العرض و وقّعته فور إنتهاء العرض الأول لمسلسل "دلع البنات" العام الماضي.

وفي سياقٍ آخر، نفت مي علمها بأي تحضيرات لجزءٍ رابعٍ من فيلم "عمر وسلمى"، الذي جمعها بنجم الجيل تامر حسني و حقّق بأجزائه السابقة أرباحاً ضخمة وضجّة كبيرة لكثرة الأصداء الإيجابية حوله وترقّب الجمهور لصدوره في صالات السينما العربية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك