الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي عز الدين تعاني من المرض يوم عيدها وغادة عبد الرازق أولى المهنئات

العيد عيدين: 5 ملايين متابع عبر انستقرام!

تحتفل الممثلة المصرية مي عز الدين اليوم بعيد ميلادها الـ37 بطريقةٍ لم نعرف تفاصيلها حتّى الساعة وبأسلوبٍ لم تكشفه لنا أبداً ولم تزوّدنا بأي معلومات دقيقة عنه، فلم نعلم ما إذا كانت ستجمع أعز زملائها وأقرب الزميلات إلى قلبها وبعضاً من أفراد أسرتها في إطار حفلةٍ تقيمها في منزلها أو في مكانٍ عام حيث تتيح للصحافة والإعلام بنقل كواليسها، أو ما إذا ستقطع قالب الحلوى لوحدها وتطفئ شموعها في منزلها مع أمّها بعيداً عن أي ومضات وأي كاميرات باباراتزي.

عيدٌ لم نعلم شيئاً عنه حتّى الساعة ولكنّنا نأمل أن يمر على أحسن ما يرام، إذ أنّ الممثلة المصريّة قد لجأت إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لتتشارك معنا حزنها وتعاستها من المرض الذي وجدت نفسها تعاني منه في مثل هذا اليوم تحديداً، نعم توجّهت إلى متابعيها ومعجبيها وكتبت: "أنا عيانة قوي وحرارتي بتزيد مبتنزلش مش فاهمة إيه الدور ده ومش عارفة أعمل إيه وعندي شغل بكره وأخدت كل حاجة"، وهو الأمر الذي لا نعلم ما إذا سيكون حاجزاً أمام أي احتفالٍ كانت تنوي بالفعل إقامته وإحيائه.

إذاً وضعها الصحي يقلقها وقد أقلق أصلاً متابعيها ومعجبيها المتوزّعين في مختلف أنحاء الوطن العربي، وأن تكون مريضة في يوم عيدها لمسألة لا نعلم ما إذا كان علينا أن نضعها في خانة "صيبة العين" أو "النحس" أم "الصدفة" بخاصة وأنّها لا تنفك هذه الفترة عن العودة إلينا بـأجدد الجلسات وأحلى اللوكات، عيدٌ كانت غادة عبد الرازق أولى المهنّئات به لأنّها عادت إلى حسابها الخاص ونشرت صورةً لصاحبة الشأن متمنّيةً لها عيد ميلاد سعيد ومعربةً عن الحب الكبير الذي تكنّه لها.

وعلى خطاها سارت أيضاً الممثلة زينة التي تشاركت مع متابعيها صورةً مركّبةً تطل فيها مع مي وأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: "يارب سنة جديدة من عمرك وانتي ناجحة وسعيدة وربنا يحقق لك كل اللي بتتمانيه واللي انا بتمناه ليكي... انا وعز وزين بنبوسك. وبيقولوا لك عيد ميلاد سعيد احلي واجدع وأطيب انسانة في العالم"، وهي كلّها عبارات لا شك في أنّها تدل على المحبّة التي استطاعت الممثلة المصرية التي تعرّفنا على شبيهتها منذ أيامٍ المحافظة عليها بينها وبين زملائها وزميلاتها في الوسط الفني.

ومن الجدير ذكره أنّ احتفالاتها اليوم لن تقتصر فقط على عيدها، إذ أنّ بطلة مسلسل "وعد" التي استعرضت وشمها الجديد مؤخراً كانت قد أعلنت منذ ساعات عن سعادتها بوصول عدد متابعيها عبر "انستقرام" إلى 5 ملايين شخصاً، احتفالٌ ارتأت إيلاء كل الأهميّة له من خلال جلسةٍ خضعت لها مؤخراً على ما يبدو أطلّت فيها بفستانٍ أسود طويل ساحر وأنيق للغاية وجميل بكل ما للكلمة من معنى، لوكٌ انبهر به الجمهور العربي وتمنّى لو يراها تكرّره في يومها هذا ولو تتعافى نهائياً من مرضها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك