الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي عز الدين تفاجئ متابعيها بصورة مرعبة وغادة عبد الرازق: "ليه كده ما خوفتيش؟"

لقطة صادمة وغير متوقعة!

فاجأت الفنّانة مي عز الدين متابعيها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، وذلك بعدما نشرت صورة "مُرعبة" بكل المقاييس حيث ظهرت فيها وهي تلفّ على عنقها ثعبان كبير وضخم أثناء كواليس تصوير مسلسلها "رسايل"، وأرفقت اللّقطة بهذا التّعليق: "طيب بما إن الحلقة اتعرضت خلاص أقدر أنزلكم صور اليوم ده ومبقاش بحرق الأحداث خلاص".

وحصدت هذه الصّورة تفاعلاً كبيرًا من قبل الجمهور الذي لم يخف صدمته من تصرّف النّجمة المصرية، كذلك الأمر بالنّسبة للفنانة غادة عبد الرازق التي سارعت للتعليق على هذا المنشور وقالت مستغربة: "ليه كدة ما خوفتيش" لتردّ عليها عز الدين قائلة: "لأ بحب الحيوانات وبعدين عيب يا كبير ده إحنا بناحد منك القوة".

ونشير إلى أنّ الفنانة الشابّة التي تهوى الصور بالبيجاما، ما زالت تحصد الأصداء الجيدة لمسلسلها الرّمضاني، وهذا واضح من تعليقات محبّيها الذين أشادوا بدورها وبقصّة العمل بشكل عام. و"رسايل" هو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي... وشارك في البطولة كلّ من خالد سليم ، عبد الرحمن أبو زهرة، رامز أمير، أحمد حاتم، احمد سعيد عبد الغني، محسن منصور وغيرهم...

وعلى ما يبدو أنّ لوك مي في هذا العمل والذي تظهر فيه بشخصية الفناة المحجّبة قد أعجب العديد من الشابات اللّواتي تتابعن المسلسل، خاصةً طريقة الحجاب المميّزة التي تعتمدها، حيث بدأن بالتّواصل معها وإرسال الرسائل لها عبر "إنستقرام" من أجل تزويدهم بالطريقة التي تلفّ بها طرحتها. وأكّدت الممثلة المعروفة التي تبنّت شابّة صغيرة، أنّ ستجيب على كافّة الأسئلة المتعلّقة بإطلالتها في المسلسل أو حتّى قبله من ماكياج وأزياء وغيرها، لكن بعد العيد مباشرةً.

وكتبت مؤخرًا عبر "إنستقرام": "لكل البنات اللي بيسألوني في الinbox عن لفة الطرحة و اللبس و كل التفاصيل دي بعد العيد مباشرةً عملالكم حاجة مخصوص فيها كل تفاصيل لبس المسلسل و الرابطة و كل حاجة منين و المكياج و كل حاجة".

وأضافت:"فا من دلوقتي لغاية بعد العيد كل واحدة عاجبها حاجة و عايزة تسألني عليها سواء في المسلسل أو قبل تخص اللبس و العدسات و المكياج و المجوهرات و التجميل و البشرة و الشعر تحضر عندها الأسئلة و نتقابل بعد العيد . إستمتعو دلوقتي برمضان و المسلسل و أشوفكم بعد العيد إن شاء الله و أوعدكم إن المفاجأة هتعجبكم بإذن الله".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك