الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي عز الدين تفي بوعدها وتطلق أول فيديو كليب مع طفل اختارته

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
رغم انشغالها بتصوير مسلسلها.

سبق وفاجأت جمهورها عبر حسابها الرّسمي على موقع"إنستقرام"، عندما أعلنت عن مبادرة شخصية منها لالتقاط الصّور مع مجموعة من الأطفال تختارهم بنفسها من خلال جلسة تصويريّة محترفة، حيث أطلقت حينها هاشتاق "عالم أطفال مي عز الدين"، وشرحت كيفيّة إرسال الأهل صور أولادهم لها. وعلى ما يبدو أنّ وفت بوعدها مؤخراً، ونشرت فيديو لها مع طفل يُدعى آسر، حيث ارتدى أزياء مشابهة لأزياء الفنانة المعروفة.

النّجمة المحبوبة التي شاركتنا صورتها ببيجاما الاستحمام منذ مدّة، ظهرت في هذا الفيديو إلى جانب الطفل الصغير ووالدته، والتقت به للقيام بجلسة تصويرية خاصّة معها وتمنّت أن تكون بالنّسبة له ذكرى جميلة عندما يُصبح في عمر الشّباب، وقد علّقت على الشّكل التالي: "زي ماوعدتكم ده أول طفل من جمهوري قابلته فعلاً و أتصورت معاه سشن مخصوص كامل هنزل منه كذا صورة علي مدار الشهر لغاية صور أطفال الشهر الجديد متنسوش تنشرو صورة أطفالكم في هاشتاج عالم اطفال مي عز الدين اللي بنختار منه".

وأضافت: "مبسوطة إني شوفتك يا آسر ربنا يحميك لأهلك و بشكرهم إنهم جم من المنصورة مخصوص ، أتمني تكون ذكري حلوة عندك لما تكبر".

وكانت عز الدين التي أطلعتنا على وضعها الصحي المقلق، قد برّرت إقدامها على هذه الخطوة بحبّها الكبير للأطفال. ولا ننسى أيضًا أنّ الممثلة المصرية معروفة بامتلاكها شعبيّة واسعة من قبل الصّغار، وعادةً ما يقوم الفتيات بتقليدها في ستايلها وصورها، وتقوم بدورها بإعادة نشرها عبر حساباتها الخاصّة. وهذا ما استغربه العديد من النّشطاء، هو اختيارها لطفل بدلاً من طفلة للقيام بالجلسة الأولى.

من ناحية أخرى، ما زالت مي مستمرّة في تصوير مشاهدها في مسلسلها "رسايل" الذي ستخوض به سباق موسم رمضان 2018، وكانت بعض المصادر قد ذكرت عزمها إلى السّفر مع باقي فريق العمل إلى أحد الأماكن الساحليّة، وذلك من أجل تصوير بعض المشاهد المقرّرة. والعمل هو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر، فيما يثشارك في البطولة كلّ منخالد سليم ، رندا البحيري، عبد الرحمن أبو زهرة، محسن منصور، مها احمد، سليمان عيد، رزان مغربي ، رامز امير، هشام اسماعيل، سميرة مقرون وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك