مي عز الدين تكشف حقيقة مرضها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مي عز الدين تشرح سبب نحافتها.

بعد أن لاحقتها إشاعاتٌ عديدة تتعلّق بحالتها الصحية، نشرت الفنانة مي عز الدين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو قصيرٍ لها من إحدى مقابلاتها الصحافية الأخيرة، حين أوضحت أنّ الحمية الغذائية التي إتّبعتها كان سبباً مباشراً في إنقاص وزنها.

ومن جهتها، أكّدت أنّ هذا القرار ناتجٌ عن رأي شخصي، حيث أرادت أن تحافظ على رشاقتها وتتمتّع بجسم خالٍ من أيّ عيوب، فأوضحت أنّ لا تكتفي بثلاث وجبات طعام يومية، لا بل تأكل كمّيات قليلة كلّ ساعتين، فتحرق معدتها بشكل مستمرّ ويضمن عندها المرء الرشاقة بهذه الطريقة السهلة.

يُذكر أنّ الممثلة المصرية علّقت على هذا الفيديو قائلة: "وحشتوني جداً... كتير اوي بيسألو عن سبب رشاقتي والسر و طريقه الدايت الي مستمرة عليه وعلى مدار السنة".

ثم أضافت: "غير كدة احب اطمنكو صحتي كويسة اوي الحمدلله مش مريضة ولة اي حاجة متقلقوش عليا مشغولة بس في الشغل ادعولي وربنا يخليكو ليا يا اغلى جمهور بحبكوووو اووووي".

وفي سياقٍ متّصل، لا بدّ من الاشارة الى أنّ عز الدين كانت قد نفت مؤخّراً شائعة أخرى، مفادها أنّها إرتبطت برجل أعمالٍ معروف، وسارعت حينها لتؤكّد العكس موضحة أنّها في حال وجدت الشخص المناسب الذي تتوافر فيه جميع الصفات المناسبة والتي تتمناها، ستعلن عن هذه الخطوة بنفسها، كونها ترى أنّه لا داعي أن تخفيه عن الاعلام أو تعتّم عليه.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ عز الدين كانت قد وقّعت مؤخّراً عقداً فنياً جديداً لمسلسل درامي بعنوان "وعد"، حييث من المقرّر أن تبدأ تصوير مشاهدها فيه خلال الأيام القليلة المقبلة كي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك، وهو من كتابة محمد سليمان وإخراج إبراهيم فخر.

يُذكر أنّ آخر أعمال مي عز الدين الدرامية كان مسلسل "حالة عشق " الذي شاركها البطولة عددٌ كبير من أهم النجوم المعروفين أمثال حازم سمير، كريم فهمي، روجينا، أحمد صيام، أشرف زكي، سامح الصريطي، بوسي، هند رضا، وآخرين ... وكان من تأليف محمد صلاح العزب، إنتاج محمود شميس وإخراج إبراهيم فخر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك