الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

مي عز الدين تكشف سر نحافتها المخيفة وسبب فشل علاقاتها العاطفية

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
صراحة وعفوية ملحوظة تقربها من الجمهور.

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من إحدى اللقاءات التي أجريت مع مي عز الدين أثناء حضورها إحدى المناسبات في دُبي؛ وسؤلت فيه النجمة المصرية عن السبب خلف نحافتها المثيرة للجدل كما كشفت بعض المعلومات حول حياتها العاطفية، مشيرةً إلى أنّها كانت المسؤولة عن فشل علاقاتها العاطفية مرة واحدة؛ الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات بين متابعيها ومحبيها.

بعدما تعافت من نحافتها الزائدة التي هدّدت صحتها ودفعت طبيبها إلى التدخّل لمعالجتها، ها هي مي عز الدين تكشف اليوم عن سبب خسارتها لهذه الكيلوغرامات؛ إذ سؤلت النجمة المحبوبة في إحدى اللقاءات التي أجريت في دبي عن سبب نحافتها وعمّا إذا كان لذلك علاقة بحالة حب تعيشها حالياً، لتجيب بالنفي، مؤكّدةً بأنّ لا شيء يقطع شهيّتها عن الأكل إذ قالت: "انا باكل في كل الاحوال... زعلانة باكل بحب باكل متعصبة باكل...انا بنت نفسها ما بتنسدش"... هذا وتابعت أنّ السبب يعود إلى النظام الغذائي الذي تتّبعه، مشيرةً إلى أنّها "تأكل كل ساعتين شبه معلقتين"؛ الأمر الذي يساعدها على فقدان الوزن بسرعة كبيرة.

من جهةٍ أخرى، أكّدت النجمة المصرية التي أثارت بلبلة بوشمها الجديد أنّها ليست مرتبطة عاطفياً، قائلةً: "لسّة ما جاش الناصيب"، مشيرةً إلى أنّها مرّت بعلاقات عاطفية غير ناجحة. وعندما سؤلت عن السّبب، قالت أنّها لم تكن السّبب في فشل العلاقة سوى مرّة واحدة، ولكن من دون أن تكشف المزيد من التفاصيل عن ذلك. هذا وتحدّثت أيضاً النجمة الشابة عن سر خضوعها لعملية تجميل الأنف خلسةً عن والدتها، مشيرةً إلى أنّها كانت تودّ كثيراً أن تخضع لها، ولكن والدتها كانت ترفض؛ فما كان بها إلّا أن أجرتها من دون علم الأخيرة.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ مي عز الدين ستخوض السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسل "رسايل" إذ كشفت أنّها ستبدأ تصويره بعد أسبوعٍ من شهر كانون أوّل. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل هو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر، وسيشارك في بطولته إلى جانب مي نخبة من أهم نجوم العالم العربي الذيين نذكر أبرزهم: أحمد حاتم، سليمان عيد، رامز أمير، نشوى مصطفى، محسن منصور، أحمد سعيد عبد الغني، وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع