مي عز الدين تنشر هوية عريسها الجديد في فيديو عبر انستقرام

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فكيف علق الجمهور؟

شاركت الفنّانة مي عز الدين جمهور عبر حسابها على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فيديو قصير من فيلم "Warriro" الذي على ما يبدو أنّها قد كانت تشاهده. لكنّ الأمر لم يتوقّف هنا، فأرفقت المقطع بتعليق كشفت فيه أنّها وقعت في غرام البطل توم هاردي: "warrior" فيلم اليوم وتقريبا كده انا حبيت واحد من البطلين... بقى فتى أحلامي... انا في حالة حب مع توم هاردي". وأكّد الكثير من جمهورها من خلال تعليقاتهم، أنّهم يوافقونها الرّأي كونهم قد أُعجبوا به من قبلها أيضاً: "توم هاردي ده عثل برنس فنفسه... انا سبقتك فالكراش عليه"، "انا كمان بحب الفليم دا اوووووي"، "هو فتي أحلامنا كلنا"؟

وعلى ما يبدو أنّ الممثّلة الشابّة لا تتردّد بالإفصاح عن إعجابها بالجنس الآخر وتقول ما في قلبها بكلّ صراحة، فسبق لها وتحدّثت في مقابلة لها عندما أطلّت ضيفة في برنامج "ثلاثة في واحد"، عن الشابّ الذي أحبّته في المدرسة، عندما كانت في سنّ المراهقة، وتمّ فصله بعد ذلك بسبب مشاكله الكثيرة آنذاك. وتردّدت مي فقط في الإفصاح عن اسمه، لكنّها عادت وقالت أنّه يُدعى "حسين" وقد سافر إلى خارج مصر. وأكّدت في سياق منفصل، بأنّها ترغب بعدم إقامة حفل زفاف في حال زواجها وأن تتزوّج بالسرّ. ولفتت الأنظار إليها في تلك المقابلة، حيث ظهرت بحذاء أسود وآخر أحمر، فيما وجهها كان شبه خالياً من المكياج.

من ناحية ثانية، كانت عز الدين قد كشفت عن خوضها السّباق الرّمضاني لهذا العام بمسلسل "رسايل" من إخراج ابراهيم فخر وإنتاج أمير شوقي، لكنّها قد خرجت منذ حوالي الشّهرين وأعلنت لمحبّيها عبر "إنستقرام" برسالة طويلة عن تأجيل العمل للسّنة القادمة وذلك لعدّة أسباب أجبرتها على اتّخاذ هذا القرار. لكنّها عادت وقالت أنّها قد تشارك بعمل سينمائي خلال هذا العام من دون أمرها بشكل نهائي. وهذا يعني أنّ النّجمة المصريّة تكون قد غابت عن الشّاشة الصّغيرة لمدّة سنة لأنّ آخر أعمالها كانت في رمضان 2016 حيث أدّت دور "وعد" بمسلسل يحمل نفس الإسم، لكنّ الحظّ لم يحالف هذا العمل الضّخم ولم يحقّق النّجاح المرجوّ. ونشير على مقلب آخر، أنّها سوّقت لألبوم الفنّانة عجرم الجديد "حاسة بيك" عبر نفس الحساب معبّرة عن إعجابها الكبير به.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك