الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي عز الدين تهوى الصور بالبيجاما وبعد الاستحمام: ألبوم كامل عبر انستقرام

والجمهور يستغرب!

إنّها ليست المرة الأولى التي تثير فيها الجدل من خلال إطلالاتها الجريئة والغريبة خصوصاً بعدما تضاعفت ثقتها بنفسها جراء خضوعها لعملية تجميل الأنف؛ فباتت أشبه بالفاشنيستاز اللواتي ينشرن أدق تفاصيل حياتهنّ الخاصة واليومية. إلّا أنّ أكثر ما هو لافتاً فهي الصور الكثيرة التي تنشرها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام والتي تطلّ فيها بالبيجاما والشعر المبلل بعد الإستحمام، فتحدث الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

نعم، إنّها النجمة المصرية مي عز الدين التي لفتت انتباه الكثيرين من متابعيها والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي بنشرها كلّ يومٍ تقريباً صوراً لها بعد خروجها من الإستحمام حيث تظهر بالشعر المبلل والبيجاما، مستعينةً بفلاتر تطبيق السناب شات لإحداث بعض التعديلات عليها وإضفاء لمسة غريبة إليها. وآخر هذه الإطلالات هي الصورة التي نشرتها مساء أمس حيث نسّقت البيجاما بفلتر النظارات الشمسية، مردفةً إياها بالتعليق: "تصبحوا على خير.. علشان عندي تصوير من الفجر.. حلوة النضارة على البيجامة؟.. لازم أخلص تصوير علشان الحالة وصلت لآخرها".

فأثارت تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انقسموا بين من أشاد بنعومتها وجاذبيتها، متمنياً لها التوفيق بالتعليق: "ماشاء الله قمر "، "ربنا يوفقك ودائما من نجاح الى نجاح يا احلى واجمل مي في الدنيا كلها "، "زى القمر ربنه يكون فى عونك ومعاكى"... ومن انتقدها وسخر منها بالقول: "روحي نامي اتكلي علي الله والنظارة مش حلوة اوي يعني"، "فهمنا انو كل ما تطلعي من الحمام بتتصوري"...

من ناحية أخرى، تخوض النجمة المصرية السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسل "رسايل". وكانت الشركة المنتجة للعمل قد نشرت البرومو التشويقي للمسلسل الذي تطلّ فيه مي بالحجاب لتجسّد شخصية فتاة تتلقى رسائل وإشارات في نومها، فتحاول أن تبلغ الأشخاص المعنيين بها بما يحصل إلا أنّ الكثيرين منهم لا يصدقونها. يُذكر أنّ "رسايل" هو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته إلى جانب مي كل من خالد سليم ، وعبدالرحمن أبو زهرة، وهاجر الشرنوبي، ورزان مغربي وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك