الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي عز الدين في أجدد جلسة تصويرية عبر انستقرام: اثارة مهذبة تقبلها الجمهور

تضح أنوثة وجمالاً باللون الأسود.

منذ أن غيّرت أنفها وأجرت عمليّةً تجميليّةً خصّيصاً له من أجل تعديل شكله وتحسينه، لا تنفك مي عز الدين على ما يبدو عن العودة إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" بصورٍ جديدة ولقطات حديثة من جلسات تصويرية كثيرة يبدو أنّها باتت مولَعة بالخضوع لها ومهووسة إزاء مشاركتها مع جمهورها الحبيب، جلسات يبدو أنّها تحاول الإطلالة فيها بطريقةٍ مختلفةٍ عن سابقاتها وكأنّها بدأت تسعى إلى مزيدٍ من الشهرة والنجومية بأسلوبٍ مغاير عن ذلك الذي عوّدتنا عليه.

هل غدت تبحث عن الفسق والإبتذال يا ترى وتسعى وراء قلّة الرصانة والإحتشام على أمل أن تجذب أكبر عددٍ من المعجبين والمعجبات إليها؟ هل تأثّرها بزميلاتها وصديقاتها من الوسط الفني وتمنّي الوصول إلى مستواهنّ جعل ممثلتنا المصرية التي أحدثت خضّةً كبيرةً عبر انستقرام منذ أيامٍ أيضاً بسبب وشمها الجديد تميل إلى الأزياء الجريئة والفاضحة التي لم تكن ترتديها من قبل؟

أسئلةٌ لا بد أن نطرحها أمام الصور الجديدة التي عادت ونشرتها عبر حسابها والتي كان آخرها تلك التي تطل فيها وهي جالسةٌ على الكرسي حافية القدمين بثيابٍ سوداء قاتمة من رأسها حتّى أخمص قدميها، وبينما كانت تحاول تجنّب النظر إلى الكاميرا كنوعٍ من الإغراء أخذت تسلّط الضوء على نوع الفطيرة التي كانت تتناولها، ولكن ما الهدف من الظهور أمام الجمهور بهذه الطريقة الخالية من أي معنى أو هدف؟ لمَ الجلوس بأسلوبٍ مائل وغير مستقيم والتلاعب بالشعر أحياناً والتلهّي بالطعام في أحيانٍ أخرى؟

لربّما هكذا باتت مي التي قيل مرّة أنّ نحافتها أضحت خطيرة على صحتهاتمضي أيام فراغها وعندما تزاول منزلها لساعات وساعات، نعم تتناول الأطعمة التي تعدّها أمّها وتتصوّر اعتقاداً منها أنّها بهذا الشكل ستقرّب المسافات بينها وبين جمهورها، هذا الأخير الذي انقسم بين المشيد باللون الأسود الذي اعتبره مناسباًً تماماً عليها وفيه بدت جذابة وجميلة من جهةٍ وبين المستنكر لمغزى هذه الجلسة من جهةٍِ أخرى التي وعلى الرغم من كل شيء تبقى الإثارة فيها محترمة مقارنةً بالجلسات الأخرى التي تخضع لها زميلاتها.

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذه الصور التي تقبّلتها الأغلبية بطبيعة الحال مع بعض التحفظات، يذكر أنّ عز الدين ستباشر الشهر المقبل تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "رسايل" الذي ستعود به إلى دراما رمضان 2018 مع الممثل احمد حاتم الذي انضم إليها مؤخراً، على أن تلتقي في الأيام القليلة المقبلة مؤلّف العمل والمخرج لإجراء محادثات مفصّلة ودقيقة أكثر حول الدور الذي ستلعبه والشخصيّة التي ستجسدها على الشاشة الصغيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك