مي عز الدين في فيديو من الارشيف: براءة وجاذبية استمرت مع السنين

فيديو أثبت جمالها الطبيعي.

انتشر فيديو قديم عبر إحدى الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، يعود للفنّانة مي عز الدين، أثبت أنّها لم تجرِ أيّ عملية تجميليّة. وظهرت مي في الفيديو ورغم أنّه مرّ عليه سنوات طويلة، إلا أنّها لم تتغيّر كثيراً، وحافظت على جمالها الطبيعي وبراءة لطالما تميّزت وعُرفت بها.

وكانت مي في المقطع المصوّر ضيفة في إحدى البرامج، حيث غنّت بطرافة وأمتعت الجمهور بحضورها وخفّة ظلّها. وحصد الفيديو الأرشيفي على أكثر من 71 ألف مشاهدة، أمّا محبّوها فعلّقوا على الشكل التالي: "بتجنن ما تغيرت"، "يازينها احب جمالها مرررره"، "يا حلو الجمال الطبيعي... فاقدينه مع هالأبر والعمليات"، "قمر من زمااان احلى ممثله صراحه".

ويبدو أنّ الفرق في شكل الفنانة المصرية في الماضي والحاضر، أنّها غيّرت لون وتسريحة شعرها وخسرت الكثير من وزنها، حتّى أنّها كشفت عن ذلك من مدّة عبر حسابها الرّسمي على موقع "إنستقرام"، كما أنّ الطبيب المعالج أخبرها أنّ نحافتها أصبحت مرضيّة وعليها الإلتزام بالتّمارين الرياضية التي لا تحبّها أبداً، كما كشفت. لكنّها بدأت بالذّهاب إلى النادي الرياضي مؤخراً وسخرت من نفسها بعدما نشرت صورة لها من هناك وقالت: "سجلو اليوم ده ده حدث تاريخي، دكتوري قرر إني بقيت ضعيفة زيادة و لازم أبني عضلات شوية علشان بقي ضعف خطر مش عادي فنزلت الجيم و أنتو فاهمين طبعا جدتكو مي اللي مابتقومش من السرير أو الكنبه لما تنزل الجيم أقسم بالله ده هيبقي فيلم كوميدي اقوي من كل الأفلام اللي عملتها في حياتي".

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ النّجمة الشابّة التي كشفت عن هواية غريبة، قد تعاقدت على بطولة مسلسل رمضاني لعام 2018 مع المنتج تامر مرسي، وهو التّعاون الأوّل بينهما، فيما التّفاصيل الأخرى لم يُعلن عنها بعد. وكان من المفترض أن تطلّ في مضان هذا العام بمسلسل "رسايل" لكنّها اعتذرت من محبّيها ومتابعيها، وشرحت الأسباب التي دفعتها إلى الغياب عن الشاشة. وذكرت بعض المصادر، أنّ الفنانة المحبوبة قد تشارك في فيلم سينمائي جديد مع الفنّان محمد رمضان ، وقيل أنّه اتصّل بها شخصياً لكي تشاركه البطولة في العمل الجديد، فيما أشار المصدر أنّها رحّبت بالفكرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك