الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مي عز الدين مدمنة بعد الاكتئاب وتحكي التفاصيل بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتحذّر الشابات من تقليدها!

على ما يبدو أنّ "التاتو" الذي لطالما طالما كانت تفاجئ فيه الفنّانة مي عز الدين وتبهر به جمهورها بات يُشكّل مصدر إزعاج لها بعدما تحوّل إلى إدمان بحسب ما صرّحت في إحدى المقابلات الحديثة معها. ومن المعروف عن الفنّانة المصريّة أنّها رسمت أكثر من وشم على جسدها، وظهر أحدثها في جلسة تصويريّة خضعت لها منذ مدّة.

وكشفت مي أنّ رسم التاتو أصبح "إدمان غبي" على حدّ وصفها، وحذّرت الفتيات من هذا الموضوع طالبة منهنّ الانتباه جيداً عند الإقدام على هذه الخطوة، لأنّها ما إن تقوم بها أوّل مرّة ستعيد الكرّة لا محال. وقالت أنّها رسمت في إحدى المرّات الوشم عندما مرّت في حالة اكتئاب قائلة: "يعني أنا مرّة عملت اتنين جُداد وكنت بفترة كنت متضايقة أوي... كان عندي اكتئاب تقومي رايحة زي المجنونة عاملة... فلأ هي مش لطيفة، يعني أنا بحذّر بجد أيّ بنت عايزة تعمل كده تخلي بالها أوي لأن بجدّ الموضوع بيتسحب من ايدها".

وقد لاقى هذا المقطع تفاعلاً من قبل النّشطاء الذين وافقوها في رأيها، فيما راح البعض يتغزّل بإطلالتها الجديدة وكتبوا: "البرنسيسة الجميلة مي عز الدين حبيبة قلبي الله يحفظك ويسلمك ممثلة مصر الأولي والعالم العربي .سلامي وتحياتي"، "صريحة ومريحة في الكلام"، بينما انتقد البعض خضوعها لعمليّات تجميل واضحة غيّرت من ملامحها إلى الأسوأ بحسب تعبيرهم مبدين إنزعاجهم من التّغيير الذي طرأ على ملامحها.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ الممثّلة الشابّة فاجأت متابعيها عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام" بفيديو جديد ارتدت فيه الأزياء المثيرة... وقد اعتبر البعض أنّها أًبحت تمتلك مقوّمات عارضة الأزياء خاصةً بعدما خسارتها للوزن بشكل ملحوظ، حيث كشفت عن الطّريقة التي أوصلتها إلى هذا القوام منذ فترة قصيرة، بعدما لاحظ الجمهور نحافتها المفرطة.

أخيراً، لا بدّ من التذكير بأنّها تتحضّر حالياً للبدء بتصوير مسلسلها "رسايل" الذي سيُعرض في شهر رمضان 2018 بعدما تأجّل في العام الماضي. والعمل من إخراج ابراهين فخر وكتابة محمد سليمان عبد المالك وإنتاج تامر مرسي، فيما سيكون من بطولة: خالد سليم، رامز أمير، عبد الرحمن أبو زهرة، محسن منصور، أحمد سعيد عبد الغني وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك