مي عز الدين وزينة صداقة لا تؤثر بها المنافسة

مي عز الدين تغازل زينة
مي عز الدين تغازل زينة
مي عز الدين تشيد بأخلاق وذوق زميلتها زينة.

تتميّز الفنانة مي عز الدين بأخلاقها العالية وطباعها الراقي وهذا ما يميّزها بين سائر نجمات الجيل الجديد، بحيث تختلف عن غيرها بهدوئها وإبتعادها عن المشاكل أو الخلافات الفنية. فهي على عكس ذلك، تربطها علاقات وطيدة مع الكثير من النجمات اللواتي يبادلْنها المحبة نفسها والإحترام ذاته.

وفي سبيل المثال نذكر الفنانة زينة التي سبق وأشادت من جهتها بأخلاق عز الدين وأكّدت مؤخّراً أنّ المنافسة الفنية لا تفرّقهما، لا بل بالعكس تزيد من أهمية الصداقة التي تجمعهما.

فالأخيرة سبق وقالت في أحدث لقاءاتها الصحافية: "هذا شرف لي لو أنني بديلة لمي عز الدين في الشركة، لأن مي فنانة حقيقية، وأحبها على المستوى الشخصي، كما أنها صديقتي وعلاقتي بها جيدة جدا، وكل ما يُكتب عن وجود مشاكل بيننا غير صحيح بالمرة".

أمّا بدورها فردّت مي وشكرتها عبر حسابها على إنستقرام وقالت لها: "ده كان رد زينة الفنانة اللي عندها ثقة في نفسها، اللي نفسيتها نضيفة، الصريحة، الجدعة، الصديقة، وبدوري أقول هي كمان فنانة ناجحة وكتير تألقت في أدوار من قبل حتى ما تبقي بطلة، زي مسلسل "حضرة المتهم أبي" اللي كنا كلنا بنتابع دورها فيه بإعجاب، وغيره من أدوار سينما وتلفزيون، وبعدها بطولات، وكانت من أوائل الفنانات الشابات اللي اتعملهم بطولة أصلا (مسلسل ليالي) ولما أقلت في أعمالها في فترة ده كان باختيارها وأهي رجعت تاني. وإن شاء الله ربنا يكرمها السنة دي وتنجح أكتر وأكتر ويحفظلها أطفالها. إلي الأمام يا زينة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك