الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مي عز الدين وشبيهتها: ملامح متطابقة صدمت الرواد بالفيديو

الشبه لا يُصدّق!

فاجأ أحد الحسابات عبر مواقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" متابعيه، بعدما نشر فيديو ظهرت فيه شبيهة للفنّانة مي عز الدين بشكل لا يُصدّق، حتى أنّ البعض رفض تصديق حقيقة أنّ الشابّة الموجودة في المقطع المصوّر، ليست مي نفسها بسبب تطابق ملامحهما مع بعضهما البعض. وقد حصد هذا الفيديو أكثر من 300 ألف مشاهدة خلال أيّام معدودة.

وعبّر المتابعون عن صدمتهم الكبيرة من هذا الشّبه الذي يجمع الشابّة بالنّجمة المصريّة التي نشرت صورة مؤخراً أثارت التساؤلات، فمع أنّها ليست المرّة الأولى التي نرى فيها شبيهات للفنانات عادةً، إلاّ أنّها هذه المرّة الأولى والنّادرة التي نشهد فيها على مثل هذا التطابق. "بلا عبط هذه هي"، بهذه الكلمات عبّر أحدهم عن عدم تصديقه أنّ من يراها ليست الممثّلة المعروفة بل هي مجرّد فتاة تشبهها، ووافقه على رأيه العديد من النّشطاء الذين لم يتردّدوا بالتّعبير عن دهشتهم.

فيما القسم الآخر، أكّد من خلال تعليقاته، أنّ هذه الفتاة استخدمت "فلتر" خاصّ في تطبيق "سناب شات" ووضعت وجه عز الدين مكان وجهها، وهذا الذي جعلها تشبهها كثيراً، وعلّق هؤلاء على هذا الشّكل: "مسويه فلتر مي بالسناب ياغباء"، "برنامج ذا مركبته البنت". وبين الحقيقة والكذب، لا نستطيع إنكار هذا الشّبه الذي استطاع أن يلفت أنظار شريحة كبيرة من الجمهور، وأصبح هذا المقطع متداولاً فيما بينهم وحديثهم بلا شكّ.

في سياق آخر، وبالعودة إلى آخر أخبار الفنّانة المعروفة التي أثارت الجدل بالتاتو الجديد، نشير إلى أنّها كانت قد أعلنت عن تنفيذ فكرة مميّزة راودتها بسبب حبّها للأطفال بحسب ما عبّرت، حيث شرحت كافّة التفاصيل عبر حسابها الرّسمي على "إنستقرام" منذ مدّة وكتبت: " كل شهر هتصور مع طفل صورة مع مصور محترف مش مجرد صورة موبايل لو اتقابلنا صدفة وخلاص لأ حاجة تعيش معاه ذكرى مني مدى العمر. اللي عايز يبعت صورة طفله أو طفلته يا ريت ينشرها على هاشتاج عالم اطفال مي عز الدين".

أمّا عن الدراما، فتعود مي التي فاجأتنا بخصرها النحيف، وتطلّ على جمهورها في رمضان 2018، بعد غيابها العام الماضي عن الموسم الرّمضاني بمسلسل "رسايل" الذي انطلق تصويره منذ عدّة أسابيع تحت إشراف المخرج ابراهيم فخر، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك. وانضمّ الى العمل كلّ من عبد الرحمن ابو زهرة، احمد حاتم، مهى احمد وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك