الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نادين نجيم تكشف سبب انسحابها من "الهيبة 2" لـ رمضان 2018 لاول مرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فهل كان عذرها مقنعاً؟

أطلّت الفنّانة نادين نجيم بالأمس على الجمهور عبر برنامج "منا وجر" الذي يُعرض على قناة "أم تي في" اللبنانيّة، حيث تطرّقت بالحديث عن سبب انسحابها من مسلسل "الهيبة 2" الذي تسرّبت تفاصيل صادمة عنه، هذا الخبر الذي استاء منه جميع المشاهدين والمتابعين للجزء الأوّل. وعلى ما يبدو أنّ نادين كانت تحاول أن تحتفظ بالسّبب الحقيقي طوال الفترة الماضية وتتجنّب الحديث عنه، فهذا ما تلمسه من إجابتها التي كانت متردّدة فيها في بادئ الأمر.

وأكّدت أنّ لا مشاكل بينها وبين الفنّان تيم حسن نافيةً كلّ ما قيل حول هذا الموضوع من قبل الصّحافة من قبل، كذلك الأمر بالنّسبة لأجرها مشيرة أنّ المشكلة ليست في هذه النّقطة أبداً. واعترفت أخيراً وبعد تردّد أنّه اتّخذت هذا القرار بعدما علمت أنّ لا وجود لأيّ بطولة نسائيّة في الجزء الثاني، بل سيعتمدون على البطولة الرجالية.

وقالت أنّها لا مشكلة لديها كانت في دورها الصّغير لو لم تكن متواجدة في الجزء الأوّل، خصوصاً أنّها قامت بالبطولة المشتركة من قبل في مسلسل "عشق النساء" ولم تكن حينها البطلة الوحيدة مؤكّدة "بس عنجد بالجزء التاني ما في حتّى دور تاني". وتابعت أنّ برأيها وبرأي المنتج أنّ وجودها بهذه المساحة من الدّور سيكون خطأ، خاصةً أنّها سبق وأدّيا ديو ناجح مع بعضهما البعض، لذا سيأخذان فترة استراحة بعد ثلاث سنوات من العمل قائلة أنّهما قد يجتمعان مرّة أخرى. ونشير إلى أنّ هذا التّبرير لم يكن مقنعاً بالنّسبة للبعض حيث اعتبروا أنّها لم تدلِ بالسّبب الحقيقي وراء انسحابها.

وعادت وأكّدت في السّياق نفسه أنّ الفنّانة امل بوشوشة التي انضمّت إلى العمل مع نجمة جديدة أخرى، لن تكون بديلة عنها، ولا تعرف الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع، ومازحت المذيع طالبة منه أن يتصّل بالمنتج لكي يعرف المزيد من التّفاصيل. وعن مشاركتها في أعمال مقتبسة، قالت أنّها الأمر كلّه حصل بالصّدفة ولم تخطّط له، مضيفة أنّها رغم ذلك لم يتّهمها أيّ أحد بأنّها تقلّد الفنّانة الأساسيّة لأنّها لعبت الدّور بطريقتها الخاصّة، وهذا ما ستقوم به في مسلسلها الرّمضاني المقبل "طريق" مع الفنّان عابد فهد ، وهو العمل المأخوذ عن رواية للكاتب نجيب محفوظ وقامت بالشخصية التي ستلعبها نجيم، النجمة القديرة نجلاء فتحي.

وشكرت بدورها مؤخراً عبر حسابها على "إنستقرام" كلّ من تابع حلقتها وكتبت: "شكراً من القلب للقلب لمتابعتكم لحلقة منا وجر ان شاء الله تكونوا استمتعتوا ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك