الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نادين نجيم تنتقد تيم حسن وتنفي مشاركتها في "الهيبة 3": "بطل تيم يلي منعرفه"

ولماذا اتهمته بالغرور؟

بعد انسحاب الفنانة نادين نجيم من الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، لم تتوقّف الأخبار التي تُفيد بوجود خلافات بينها وبين شريكها في البطولة النجم تيم حسن. وما زاد الطين بلّة بعد ذلك هو تصريحات تيم في آخر إطلالة إعلامية له في برنامج "مجموعة انسان" حيث تحدّث عن أسباب خروجها من العمل، وهو ما دفع البعض إلى إطلاق التكهّنات والتحليلات عن توتّر العلاقة بينهما.

وبعدها، أكّدت نادين التي انتقدها يوسف الخال بشكل لاذع عبر "توتير"، في مقابلة معها مرارًا وتكرارًا أنّه لا وجود لأيّ مشاكل بينهما بل هي تكنّ كل الإحترام والتقدير له، مشيرة إلى أنّ ما يُقال في الصحف والمواقع مجرّد أخبار كاذبة، لأنّ الأمور تسير بينهما على ما يُرام. لكنّ أحد الحسابات عبر موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، نشر تصريحًا عن لسانها جاء صادمًا وغير متوقعًا وذلك بعدما تمّ سؤالها عن إمكانية مشاركتها في الجزء الثالث من المسلسل.

وبحسب ما ذُكر، فإنّ نجيم نفت مشاركتها مجددًا بـ "الهيبة" قائلة: "صعبة كتير" كما وانتقدت الفنان السوري بهذا الشكل: "تيم بطل تيم يلي منعرفه"، أمّا عن ردّها على ما قاله عنها في البرنامج المذكور فأشارت إلى أنّها لا تهتمّ بما قاله عنها لأنّه "تخبيص" بحسب تعبيرها، معتبرة أنّ حديثه كان فيه شيئًا من الغرور والتشاوف ولم يأتِ في صالحه.

ولم يُعرف بعد إذا ما كانت هذه التصريحات الجديدة قد أدلت بها الممثلة اللبنانية أم أنّ الموضوع برمتّه هو من مخيّلة كاتبه أو أحد المستفيدين من وقوع نزاع بين النجمين المعروفين ومحاولةً للتفريق بينهما بشكل ملحوظ. فهل توضّح ما جرى تناقله عنها وما تمّ إلصاقه بها من إساءة لزميلها؟

على مقلب آخر، كانت العديد من الصفحات والمواقع الإخبارية قد تناقلت خبر إنتاج "الهيبة 3" لـ رمضان 2019، وسرّبوا بعض التفاصيل عن أحداثه وتطوّرات القصة كذلك مباشرةً بعد انتهاء الجزء الثاني. لكنّ أفادت تقارير أخرى بعد ذلك بعدم حسم هذه الخطوة بعد من قبل الشركة المنتجة ومن قبل حسن كذلك، وقيل أنّه من المُفترض أن يجتمع المخرج سامر البرقاوي والكاتب باسم السلكا مع المنتج صادق الصباح الذي حضر النجوم حفل زفاف نجله، من أجل البحث في هذا المشروع قريبًا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك