الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نادين نجيم وعابد فهد في مسلسل "طريق" لـ رمضان 2018

والجمهور بإنتظار التفاصيل!

قدّمت النجمة نادين نجيم الكثير من الأدوار وتحدّت نفسها مرّاتٍ كثيرة من أجل تجسيد أبرز الشخصيات في أضخم المسلسلات العربية التي شاركت بها، وها هي اليوم تستعدّ لأن تطلّ على جمهورها في شهر رمضان المبارك المقبل بشكلٍ جديدٍ ومختلفٍ عن ما ظهرت به سابقاً. فمن خلال بعض الصور التي إنتشرت عبر السوشيل ميديا من أحدث جلسة عمل مع شركة "صبّاح للاعلام"، أدركنا أنّ ملكة جمال لبنان السابقة ستتألّق على الشاشة العربية السنة القادمة أمام النجم السوري عابد فهد في مسلسل يحمل عنوان "طريق".

جلسة عمل تكلّلت بالنجاح حيث دخل الممثلان المعروفان في هذا العمل المنتظر، وخاضا معاً تفاصيل القصّة التي قيل أنّها ستكون سيرة ذاتية لأحد أبرز الشخصيات الفنيّة المعروفة، إلّا أنّ بعض المصادر الاعلامية قد ذكرت من جهتها أنّ هذا المسلسل هو قصّة مميّزة الكاتب الكبير نجيب محفوظ وسيناريو وحوار الكاتبة ريم حنّا وإخراج الليث حجّو.

وهنا، لا بدّ من الإشارة أنّ شركة "صبّاح للإعلام" قد نافست السنة الماضية بعض الإنتاجات التلفزيونية المهمة مثل "الحصان الأسود" و"الحلال" و"طاقة القدر" ومسلسل "الهيبة" الذي إنسحبت منه نجيم لأسباب شخصية وأغضبت الجمهور لأنّها نجحت كثيراً مع زميلها الفنان تيم حسن وبشهادة الكثيرين... عملٌ جديدٌ من نوعه حقّق شهرةً كبيرةً العام الفائت وقد أثّر بالناس لدرجة أنّ شخصية "جبل" إنحفرت في ذاكرة الناس، لكنّ نادين كانت الحلقة الأضعف ولعلّه هذا السبب الذي دفعها الى أن تخلى عن دور "عليا"، وقد إنتشر عندها بعض المعلومات التي أفادت أنّ الممثلة سيرين عبد النور سوف تحلّ مكانها، ومن المتوقّع أّنها ستطيح بها جمالاً وأداءً.

يُذكر أنّ مسلسل "الهيبة" الذي حصد نسبة مشاهدة عالية عربياً هو من كتابة هوزان عكو، إنتاج صادق الصباح، إخراج سامر البرقاوي ويشارك في بطولته منى واصف، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، كارلا بطرس، ميشال حوراني، ختام اللحام، حسان مراد، باتريك مبارك، وجيه صقر، وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك