الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نادين نجيم وقصي خولي في مسلسل "خمسة ونص" لـ رمضان 2019

والجمهور: "خلطة عجيبة من زمان ناطرينها!"

بعد سلسلة أخبار وإشاعات انتشرت في الفترة الأخيرة عن إسم النجم الذي سيُشارك الفنانة نادين نجيم في بطولة العمل الرّمضاني القادم، حيث أُشيع عن اختيار شركة الصباح للنجم قصي خولي... تمّ التأكيد على اجتماع الثنائي مؤخرًا في عمل واحد وهذا يعني أنّ شراكة نادين المقبلة لن تكون مع تيم حسن الذي قيل أنها انتقدته، عابد فهد أو حتى يوسف الخال الذي هاجمها عبر أحد حساباته منذ مدة.

وقام الصحافي اللبناني المعروف جمال فياض، عبر حسابه الخاصّ على موقع التواصل "تويتر"، بنشر تغريدة أكّد فيها على هذا الخبر، كما وكشف عن اسم المسلسل الجديد وهو "خمسة ونص". وكتب فياض التالي: "جواب نهائي... نادين نسيب نجيم وقصي الخولي في "خمسة ونص"... في شهر رمضان القادم! من إنتاج شركة الصبّاح!!".

ولاقى هذا المنشور تفاعلًا قويًا من قبل الجمهور الذي أعرب عن سعادته الكبيرة بهذا الخبر المميّز، حيث بدأوا بتوقّع نجاح العمل المُرتقب لا سيّما وأنّ خولي علامة فارقة في المجال التمثيلي وهو من أبرز نجوم الشباب على الساحة الفنية. وحرص الرواد على إبداء آرائهم الإيجابيّة تعقيبًا على هذه التغريدة بهذا الشكل: "نادين وقصي وخمسه ونص لا رمضان السنه الجايه حررريقه"، " الف مبروك، خلطة عجيبة من زمان ناطرينها"، " يا هيك الأخبار الحلوة يا بلا".

وعلى ما يبدو وبحسب المعلومات الأوليّة، سيتولّى المخرج اللبناني فيليب أسمر إخراج "خمسة ونص"، وهو ليس التعاون الأوّل له مع نجيم التي نشرت سيلفي من دون مكياج منذ أيّام، حيث سبق وعملا معًا في المسلسل الناجح "عشق النساء" الذي عُرض في عام 2014. ونشر فيليب صورة له تجمعه مع الممثلة اللبنانية عبر "إنستقرام"، إذ كان متواجدًا معها في أحد المقاهي وعلّق كاتبًا: "ماذا يطبخ؟".

ونشير إلى أنّ نجيم وخولي لم يُعلنا عن هذا الموضوع بشكل رسمي عبر حساباتهما الشخصية بعد رغم أنّ الموضوع بات مؤكدًا. ومع أنّ المسلسل لم يبدأ صنّاعه في تنفيذه، بدأت المراهنات على نجاحهما تنطلق من الآن على غرار جميع أعمال نادين السابقة، كما وقيل أنّ القصة ستكون مقتبسة أيضًا من عمل أجنبي. ونشير في سياق آخر، إلى أنّ النجم السوري قد قدّم مسلسل تاريخي في رمضان 2018 "هارون الرشيد" بعد غياب سنة عن الشاشة. فهل ستحقّق ثنائيّته معها النجاح المنتظر؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك