الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ناصر القصبي ضيف برنامج "يا هلا رمضان" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ناصر القصبي يردّ على الإتهامات والتهديدات الموجّة إليه في حلقة نارية ويكشف تفاصيل طفولته.

في حلقة مميزة من برنامج "يا هلا رمضان"، أطلّ الممثل ناصر القصبي مع الإعلامي علي العلياني ليكشف تفاصيل خلافه مع الفنان عبدالله السدحان والمشاكل الفنية الكبيرة التي تعترض طريقه في الفترة الحالية، إضافة الى أنّه تطرّق الى تفاصيل مسلسله الرمضاني الحالي "سيلفي " وهجومه على داعش الذي أثار ضجّة كبيرة في الوسط الفني.

بدايةً في فقرة الطفولة والذكريات، قال القصبي إنّه ولد وترعرع في أسرة محافظة وفي بيت متواضع ودافئ، مشيراً الى أنّ طفولته كانت رائعة ولكنّه لا يتذكّر الكثير منها، كما وأضاف أنّ كل ما ترسّخ في ذهنه هو حبّه للتمثيل منذ أن وُلد، حيث كان يقلّد بعض الأشخاص وأصوات الحيوانات بشكل مذهل.

أمّا سبّب دخوله كلية الزراعة فكان أنّه سمع من أحد أقربائه عن وجود نشاط مسرحي في تلك الكلية، وهو كان مولعاً بالمسرح حتى كانت له تجارب بسيطة في الجامعة، ومن ثم قدّم مسرحية "التائه" مع راشد الشمراني التي شكّلت ضجة كبيرة آنذاك و أحدثت نقلة على مستوى النشاطات المسرحية في السعودية.

وضمن فقرة المحكمة، تكلّم الممثل الكوميدي عن التهديدات التي يتلقّاها يومياً، معرباً عن تصميمه في الدفاع عن نفسه وضرورة المقاتلة من أجل حماية الصورة الإجتماعية والإعلامية المعروفة.

ناصر قال إنّ أعماله التي يقوم بها والرسائل التي يوصلها هي هادفة ولا يهمّه التشويوش الذي يطرأ فجأة من بعض الجهات، إن كان في مسلسله الحالي أو عمله السابق "طاش ما طاش"، كما وشدّد على أنّ دوره الفني هو وطني وقد تفاجأ مؤخّراً ببعض ردّات الفعل السلبية التي تعلّقت بحلقة "داعش"، إلّا أنّه في المقابل، عدد كبير من الوزراء قد أكّدوا على أنّ توجّه الدولة في الفترة الحالية يتوافق مع ما عرضه مسلسل "سيلفي".

وفي ما يتعلّق بالتهديدات التي وصلته من أتباع تنظيم داعش الإرهابي، إعترف الفنان السعودي أنّه مؤمن أنها معركة ضد التطرف ولا بدّ أن نقاتل فيها بشراسة ضدّ هذه الصورة الوحشية والمقزّزة التي شوّهت الدين الإسلامي.

وأضاف ناصر أنّه ضدّ دخول أبنائه عالم الفن لأنّ العمل الفني شاق جداً ولا ينبغي أن يدخله إلا من يشعر أنّ "في داخله موهبة حارقة" تجعله قادراً على تحمّل تحدّيات هذا المجال.

من ناحية أخرى، عرض فريق الإعداد الخاص بالبرنامج تقريراً ظهرت فيه زوجة الفنان الكوميدي المعروف الكاتبة بدريه البشر، حيث روت كيف تعرّفت على ناصر وقصّة زواجهما المميزة، وهنا لم يستطع النجم السعودي تمالك نفسه والسيطرة على مشاعره، فخذلته دموعه وتأثّر على الهواء مباشرة وأشاد بأخلاق شريكة حياة ووصفها بالعظيمة وبأنّها نعمة من الله.

أخيراً، وفي ما يتعلّق بعلاقته بالممثل عبدالله السدحان وبالخلافات الأخيرة بينهما، صرّح الفنان المعروف أنّ شراكته مع السدحان وصلت الى طريق مسدود في آخر 3 أجزاء من مسلسلهما الشهير "طاش ما طاش"، وقد إستدعى الأمر الانفصال بشكل ودّي حتى لا يفقده كصديق على المستوى الشخصي، إلّا أنّ عبدالله لم يتقبّل الفكرة، فإنتهت الأمور بالمشاكل وبلغت ذروتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك