الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

ناصر القصبي في مسلسل "بيوت من تراب" قريباً

بدأ النجم السعودي ناصر القصبي بتصوير المشاهد الأولى من مسلسل "بيوت من تراب" المؤلّف من 150 حلقة، تحت إشراف المخرج عبد الخالق الغانم.

وسيُشارك في هذا العمل الضخم مجموعة من النجوم العرب منهم: عبد الإله السناني وحبيب الحبيب وريماس منصور ومريم الغامدي وزارا البلوشي ومحمد المفرح.

أمّا أحداث المسلسل فتدور حول حياة عائلة سعودية وتطوّرها من السبعينات حتى اليوم، ويتم تسليط الضوء على أحداث ووقائع كان لها تأثير في المجتمع السعودي.

ويتطلّب تصوير هذا المسلسل الكثير من العمل والتحضيرات، إذ يتم التصوير في دبي حيث عمل الأخصائيون على تصميم شوارع ومنازل تحمل الطابع السعودي لتصوير الأحداث في إطارٍ تاريخي حقيقي.

من ناحيةٍ أخرى، كان الفنان قد نشر صورة له تعود إلى سنوات شبابه على حسابه الخاص على "تويتر"، ظهر فيها بشعرٍ طويل وثيابٍ طريفة، مُشيراً إلى أنّ إبنه قد إبتزه من خلال هذه الصورة، فقرّر نشرها بنفسه.

وقد نالت هذه الصورة إعجاب الكثيرين الذين تركوا تعليقاتٍ طريفة وممازحة.

شاهدوا أيضاً: صور ناصر القصبي وشبيهته: من هي؟)

هذا وإنتهت لجنة تحكيم برنامج "ارب قوت تالنت " المؤلّفة من الممثل الكوميدي ونجوى كرم وعلي جابر واحمد حلمي من إختيار المواهب التي ستنتقل الى المرحلة النصف النهائية، مُشيرين إلى تميّز المشتركين هذا العام.

ونذكر أنّ حلقات تجارب الأداء ستُعرض عبر شاشة الـ MBC إبتداءً من 1 يناير 2015 لتبدأ في ما بعد المرحلة النصف نهائية.

من ناحية أخرى، كان ناصر القصبي قد واجه مشاكل قانونية عديدة بسبب مسلسل "طاش ما طاش"، وقد بدأت الأمور تزداد تعقيداً منذ 1996 بين مخرج الجزءين الأولين عامر الحمود والفنان الكوميدي وزميله في البطولة عبدالله السدحان.

وأصدرت لجنة حقوق المؤلف منذ حوالي الخمس سنوات، قراراً رسمياً يُعيد حقوق العمل للمخرج بالكامل، الأمر الذي رفضه البطليْن وعملا على إلغائه بكلّ الوسائل المتاحة، حتى نجحا أخيراً، ومُنحا حق تملك المسلسل من جديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك