الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ناصر القصبي واميتاب باتشان في فيلم بوليوودي بعد سيلفي؟

هل يفتح مسلسل "سيلفي" أبواب العالمية في وجه ناصر القصبي؟

أثار مسلسل "سيلفي" ضجة من نوعٍ آخر بعد عرض الحلقة 17 منه، إذ أعلن ناصر القصبي خبراً سعيداً وغريباً في الآن نفسه عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر" و فاجأ فيه محبيه.

بطل المسلسل المثير للجدل أعلم متابعيه بعد ساعتيْن من عرض الحلقة أنّ المنتج والنجم الهندي المعروف اميتاب باتشان قد إتصل به شخصياً ليهنّئه على عمله ويعرض عليه بطولة فيلم بوليوودي جديد حيث غرّد: "تلقيت أتصالاً الآن من النجم الهندي الكبير أميتاب باتشان يشيد بالحلقه ويعرض علي المشاركه في بطولة فيلم جديد!!"

ولم يُعرف ما إذا كان ناصر يمازح محبيه أو أنّه فعلاً تلقّى إتصالاً وعرضاً من النجم المذكور، إلّا أنّ تغريدته هذه قد أثارت بلبة واسعة وأعاد أكثر من 3000 ناشط نشرها عبر "تويتر".

وإعتبر الكثيرون أنّ مسلسل "سيلفي" الذي إستقطب الكثير من الإنتقادات منذ الحلقة الأولى سيصبّ أخيراً في مصلحة النجم السعودي وسيفتح أمامه أبواب العالمية والشهرة، معتبرين أنّ مشاركته في فيلم هندي ستوسّع آفاقه و تضيف إلى مسيرته الفنية بشكلٍ كبير.

وفي هذا السياق، نذكر أنّ المسلسل الكوميدي قد عرض حتى الآن مختلف القضايا الإجتماعية التي تواجهها البلدان العربية بشكلٍ عام والمملكة العربية السعودية بشكلٍ خاص، حيث تطرّق القصبي وطاقم العمل إلى موضوع الإرهاب ورجال الدين وغيرها من العناوين التي تشغل الناس اليوم.

هذا وتلقّى القصبي التهاني من عددٍ من وزراء الإعلام على "سيلفي" وذلك بحسب ما أعلنه عبر "تويتر" حيث غرّد: "خلال أسبوعين تشرفت بإستقبال ثلاث مكالمات من ثلاثة وزراء إعلام ( مع حفظ الألقاب ) د الطريفي . د خوجه . د الفارسي يشيدون ب سيلفي."

وأضاف القصبي تغريدةً أخرى معرباً عن سعادته للنجاح الذي سجله حتى الآن قائلاً: "مكالمة وزراء الإعلام طوقت عنقي بجميل شعورهم وكريم لطفهم وبالنيابه عن فريق سيلفي المشرف والمخرج والمؤلفين والممثلين أقول شكراً لكم."

أخيراً، نذكر أنّ المخرج أوس الشرقي قد أعلن مؤخراً أنّ مسلسل "سيلفي" سيمتد إلى جزءٍ ثانٍ، إلّا أنّ العمل سيُعلّق لبعض الوقت نظراً إلى إنشغال القصبي بإلتزاماتٍ فنية أخرى أبرزها تصوير مسلسل "بيوت من تراب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك