ناصر القصبي يبدأ تصوير مسلسل "سيلفي 2" قريباً

الجزء الثاني من مسلسل ناصر القصبي "سيلفي" في رمضان 2016.

بعدما تابعه المشاهد العربي العام الماضي على مدار 30 حلقة خلال شهر رمضان المبارك، يطلّ مسلسل "سيلفي " للنجم ناصر القصبي بجزء ثانٍ هذه السنة أيضاً ليستكمل مشواره في معالجة أهمّ القضايا الاجتماعية والانسانية التي تحدث في المنطقة العربية في الفترة الحالية، وتهمّ المواطن كونه يتطرق الى العديد من المشاكل التي تصادفه سواء كانت إجتماعية، سياسية أز شخصية.

هذا العمل الذي سبق ولاقى نسبة مشاهدة عالية، كان قد تعرّض لكثيرٍ من الهجوم والانتقادات بسبب الجرأة الكبيرة في طرح المواضيع، خاصّةً تلك التي تشمل التطرّف والارهاب وغيرها ... ولكن نظراً للنجاح الذي حقّقه ها هم القيّمون عليه يعلنون اليوم عن موسمٍ جديدٍ منه و30 حلقة جديدة تحكي في طياتها أبرز الامور الحياتية بكل موضوعيّة.

وفي هذ الاطار، نشير الى أنّ النجم الكوميدي يستعدّ لبدء تصوير مشاهده في هذا المسلسل الاسبوع المقبل وتحديداً في دبي، حيث يعقد في الفترة الحالية إجتماعات مكثّفة مع بعض النجوم أمثال عبدالله السناني وأسعد الزهراني وحبيب الحبيب وآخرين، وذلك من أجل التحضير جيّداً فبل إنطلاق العجلة مع المخرج أوس الشرقي.

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ القصبي سيطلّ على جمهوره من جديد بالجرأة نفسها التي عالج بواسطتها أهمّ المشاكل المهمّة والانسانية، وذلك في قالبٍ كوميدي ساخر يطال كافّة الزوايا والمواضيع التي لم تُطرح سابقاً.

وفي سياقٍ متّصل، نعود ونذكّر أنّ النجم السعودي سبق ونفى منذ فترة ليست بقصيرةٍ عن تقديمه لمسرحية بعنوان "سيلفي "، بعد كل الاشاعات التي تناقلتها بعض المصادر الاعلامية وأفادت بأنّ ناصر سيحوّل مسلسل "سيلفي" الى عملٍ مسرحي بإمكان المشاهد العربي التفاعل معه مباشرة وبشكلٍ حيّ.

أخيراً، لا بدّ من التذكير أنّ "سيلفي" كان قد تصدّر السنة الفائتة لائحة أكثر الأعمال ضخامةً من حيث الإنتاج في السعودية، ما يدفعنا للتساؤل ما إذا كان سيحقّق هذا الانجاز مرة جديدة هذا الموسم، وهل سيُعرض عبر شاشة mbc التي تدخل منزل كلّ مواطن عربي، أم ستشتري حقوقه قناة أخرى معروفة ؟!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك