الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ناصر القصبي يهاجم روتانا بسبب نوال الكويتيه والسعوديات

فهل يستحق الأمر كل هذا؟

إنتشر مساء أمس خبرٌ غريبٌ في الاعلام وفي الصحافة العربية مفاده أنّ مجموعة روتانا للمرئيات والصوتيات قد نفت وبشكلٍ رسميّ خبر وجود حفل نسائي بالسعودية بحضور الفنانتيْن اصالة نصري ونوال الكويتيه ، حيث قالت في تغريدةٍ خاصةٍ عبر موقع "تويتر" الشهير:" تنفي شركه روتانا لصوتيات والمرئيات خبر تحضير حفل نسائي بالسعوديه بحضور الفنانه نوال الكويتيه واصاله نفياً قاطعاً"، وذلك كردٍّ على بعض الجهات الاعلامية التي كانت قد صرّحت بالأمر وتكلّمت عنه دون أن تتأكّد من صحته. هذا الموضوع إستفزّ الممثل ناصر القصبي الذي إستنكر طريقة النفي هذه من قبل الشركة المشهورة، وقد تساءل عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلاً: "ولما لا ... ايش المشكله ؟ ولماذا نفياً قاطعاً حفل نسائي يحضره نساء مثله مثل كل أعراس الطبقه المخمليه . إن لحريمنا علينا حقاً".

كلام النججم الكوميدي هذا أيّده عددٌ كبيرٌ من متابعيه الذين يترقّبون جديده ويتواصلون معه يومياً، حيث إعتبروا أنّه محقّ بما قاله، خاصة وأنّه كان من المحظور أن تقدّم دور السينما الحفلات الغنائية وما شابه... ولكن كانت الحكومة قد تعهّدت في السابق بإصلاح الجوّ الثقافي في البلاد ضمن خطة "رؤية 2030" التي اعلن عنها ولي العهد محمد بن سلمان في العام الماضي وكانت أولى خطواتها عودة الحفلات من جديد الى البلاد.

من جهة ثانية وعن أعماله الفنية، نشير الى أنّ القصبي الذي خسر والده منذ فترةٍ قصيرةٍ، سيطلّ في شهر رمضان المبارك المقبل في مسلسل "سيلفي" بجزئه الثالث، حيث سيُعالج مرة جديدة وللسنة الثالثة على التوالي قضايا إجتماعيّة كثيرة بطريقةٍ كوميديّةٍ وساخرةٍ، علماً بأنّه سبق ولاقى الكثير من الانتقادات والهجوم من قبل بعض الجهات، لكنّ هذا الامر لم يمنعه من إستكمال هذه المسيرة وتسليط الضوء على أبرز المشاكل في مجتمعنا العربي اليوم، سواء طائفية، أو أقتصادية، سياسية أو غيرها ... وهو من تأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي. هذا وسيُعرض له أيضاً مسلسل "العاصوف" من إخراج المثنى صبح، الذي بسببه قد إعتذر ناصر عن مشاركته في لجنة تحكيم برنامج "ارب قوت تالنت 5" الى جانب كل من علي جابر ، نجوى كرم واحمد حلمي .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك