الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ناصيف زيتون في مسلسل الهيبة الحلقة 7 بالفيديو: "بنظرة واحدة لا تهكلو للهم"

ظهور خاص أشعل حماس الجمهور!

لم تكن نهاية الحلقة 7 من "الهيبة- العودة" عاديّة واختار المخرج سامر البرقاوي أن يُفاجئ الجمهور ويزيد من حماسهم، بعد اختار أن يكون للنّجم ناصيف زيتون ظهور خاصّ إلى جانب بطل العمل تيم حسن. وكان ناصيف قد رفض في الفترة الماضية الإفصاح عن تفاصيل ظهوره في العمل، بعدما تسرّبت معلومات تفيد بإمكانيّة أن نراه كممثّل في المسلسل.

لكنّ المطرب السوري أدّى شخصيته الحقيقيّة في العمل وهذا ما يُسمّى بالـ "كاميو" وقام المخرج بتنفيذها في الوطن العربي لأوّل مرة غرضها تشويق المشاهد. وبعد قيل وقال وتساؤلات كثيرة من قبل الناشطين عن سبب إطلالته، أجاب مدير المبيعات والتسويق في شركة الصباح للإنتاج السينمائي زياد خطيب عبر موقع "تويتر" عن أسئلة الناس وغرّد قائلاً: "الى كل يلي مش عارف ليش مرور النجم ناصيف زيتون بالهيبة ، المشاريع الناجحة بيمرق فيها نجوم كبار من خارج التركيبة التمثيلية ، وهي اسمها بالعالم cameo role..."

وعن تفاصيل هذا المشهد، يقرّر "جبل" أن يذهب ليُقابل حبيبته "مريم" بعد أن كان "مجبورًا" لأن يتزوّج من أخرى ليوقف الحرب التي اشتعلت في "الهيبة" في الحلقة 5، لكنّها ترفض الحديث معه أو سماع تبريراته وتغادر منزل والدها للإبتعاد عنه وعن ذكرياتها معه. وبعدها، يذهب البطل إلى ضفاف النهر ويتذكّر اللحظات الجميلة التي عاشها مع محبوبته بحسرة على وقع أنغام أغنية "مجبور" التي استطاعت أن تحقّق نجاحًا كبيرًا لتميّزها من ناحية الكلمات والألحان، فيما يطلّ مقابله ناصيف زيتون ويتبادلان النّظرات الصامتة فقط من دون أيّ كلام أو سلام، وبدا وكأنّه يواسيه ويقول له جملته الشهيرة "لا تهكلو للهم".

ونشر تيم بعد عرض الحلقة عبر حسابه الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة له تجمعه بـ زيتون والمخرج مرحّبًا به وعلّق: "ناصيف زيتون نورتنا يا نجم..."

لا بدّ من الإشارة أخيرًا، بأنّ الحلقة 7 انتهت على وقوع "جبل" في قبضة الشرطة السورية بسبب كمين محكم لم يُعرف من قام بإعداده بعد. وقام عناصر الشرطة بتطويقه من كلّ جهة طالبةً منه الاستسلام ورمي سلاحه خصوصًا بعد دخوله أراضيها، فامتثل من دون أيّ مقاومة. فماذا ستحمل الحلقات المقبلة من مفاجآت لنا؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك