الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

نانسي عجرم الحكم الأضعف في "ارب ايدل 4" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تشتت واضح في الأفكار وخبرة فنية ضعيفة وجلية أمام الكاميرا.

هي تطل علينا في هذه الفترة في الموسم 4 من برنامج "عرب ايدول" كما وأنّها تتحضّر لتنضم إلى أعضاء لجنة تحكيم الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، هي الفنانة نانسي عجرم التي لو لم ترَ إدارتيْ هذين البرنامجين فيها ما يدل على قدرتها وكفاءتها في تحكيم أصوات المواهب والمشتركين لما سارعتا إلى اختيارها من جديد وجديد.

آراءٌ يتشاركها معظم الروّاد بخاصة هؤلاء الذين يرون في تلك النجمة البساطة والسلاسة اللتين تفتقر إليهما أي نجمةٍ أخرى في الوسط الفني العربي، وجهةُ نظرٍ يبدو أنّها تختلف عند البعض الآخر وتتناقض مع آراء أشخاص وجدوا وعلى مر السنين والأعوام التي مرّت أنّ عجرم لا تتمتّع أبداً بالخبرة الفنيّة والجدارة في تصنيف الصوت الجميل من البشع والتمييز بين الموهبة الجيّدة والسيئة.

هم على ما يبدو مراقبون ومطّلعون أرادوا أن يُثبتوا ما هم مقتنعون به فنشروا وعلى أحد الحسابات الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي انستقرام فيديو لصاحبة أغنية "عم بتعلق فيك" وهو العمل الذي طرحته مؤخراً عبر تطبيق انغامي، تطل فيه وهي تقيّم أحد المشتركين في برنامج "ارب ايدل 4" ليتبيّن التلعثم الذي وقعت في فخّه وهي تتكلّم وافتقارها إلى الأفكار الرصينة والمتّزنة التي قد يستفيد منها هذا المشترك ليتحسّن.

"تفكير متشتت ... اراء بعيدة عن الخبرة الفنية ولا تخدم المشتركين ... وعدم القدرة ع مواجهة المشتركين باخطائهم في وصلاتهم الغنائية"، بهذه العبارات الصريحة بطبيعة الأحوال والتي تأتي من متابعة البعض لمواسم هذا البرنامج السابقة وحتّى بعد المقارنة بين كلام نانسي وذاك الذي يدلي به الأعضاء الآخرين، وقعت المعنية الأولى بالأمر في الفخ واعتُبرت الحكم الأضعف على الإطلاق الذي يحتاج إلى التمرّس وسنوات من الخبرة قبل الجلوس على مقعدٍ يخوّله استبعاد هذا المشترك وقبول غيره.

هل سترد نانسي على هذه التصاريح أم أنّها ستلتزم الصمت لأنّه في النهاية لا يمكن لأحد أن يكون كاملاً ومتكاملاً، ولأنّ أي إنسانٍ له الحق في التعبير عن رأيه كما يريد طالما أنّه لا يجرّح بالشخص الآخر؟

هي أسئلةٌ قد نعي الإجابة عليها في باطننا، هي أسئلةٌ لا تأتي بالتأكيد لتهبّط من معنويات فنانة أثبتت وعلى مر كل السنوات أنّها كاملة وتستحق لقب "الحكم"، هي النجمة التي استطاعت وبجدارةٍ التوفيق بين مهنتها وعائلتها التي تكرّس لها الوقت الكافي كلّما أتيحت لها الفرصة بذلك، ولا تفوّت عليها أي مناسبة أسواء خاصة بزوجها أو ابنتيها إلّا وتخلّدها بأسلوبها الخاص.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع