الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

نانسي عجرم الى التمثيل قريباً؟‎

متى تخوض التجربة؟

بصراحةٍ تامّةٍ وخلال حلقة 12 من برنامج "عرب ايدول"، أعلنت الفنّانة نانسي عجرم عن أسباب عدم دخولها مجال التّمثيل إلى الآن، كما سألها مقدّم البرنامج احمد فهمي.في حديث خاص ومقتضب. نانسي أرجعت السّبب إلى كونها مرتبطة ومشغولة بالكثير من الأعمال والحفلات، وأشارت أنّها تلّقت عروضاً كثيرةً إلاّ أنّ الوقت ليس لصالحها حالياً. هذا ولم تنسَ النّجمة اللبنانيّة أن تذكر أنّ عائلتها من ضمن الأسباب التي تمنعها من أن تفكّر بالتّجربة جدّياً، بالمقابل كشفت أنّ الأمر ليس مستحيلاً وقد يتحقّق بالمستقبل لأنّ لا أحد يعلم ماذا سيتجدّ معها، أي أنّ كلامها هذا لا يعني أنّها لا تحبّذ خوض مجال التّمثيل... وقد استشهدت بفيديو كليباتها التي تظهر موهبتها وقدراتها فيها، وأكّدت أنّها تحبّ التمثيل.

فهل نرى نانسي ممثّلة محترفة في المستقبل ومشاركة في مسلسلات ضخمة؟ خصوصاً وأنّ نجوم كثُر قد سبقوها إلى هذا المجال وأثبتوا أنّ موهبتهم التّمثيلية لا تقلّ عن موهبتهم الغتائيّة مثل الفنّانة كارول سماحة والفنّان رامي عياش والقنّانة شيرين وغيرهم من الفنّانين الذين دخلوا هذا العالم ولم يندموا، بل أعادوا الكرّة وظهروا في أكثر من عمل تلفزيوني أو سينمائي. لكن لا يسعنا إلاّ أن نتمنّى أن يسنح الوقت لها لكي نراها في أهمّ الأعمال الدراميّة، وتصبح نجمة الصّف الأوّل تمثيلياً وليس في أغنياتها فقط.

في سياق منفصل، ذكرت بعض المصادر أنّ الفنّانة المعروفة قد أجّلت طرح ألبومها الجديد إلى شهر مارس المقبل بعد أن كان موعد طرحه في 30 يناير، وهي كانت قد شوّقت جمهورها ونشرت بوستر دعائي للألبوم عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"... كما أنّها ستطرح أيضاً فيديو كليب أغنية "حاسة بيك" في الفترة القادمة، وهي من كلمات خالد تاج الدين وألحان خالد عز وتوزيع طارق مدكور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع