الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

نانسي عجرم الى القضاء بسبب هذا الفيديو

نانسي عجرم متهمة بسرقة الملحن محمد رحيم.

أزمة جديدة ستشهد تصاعداً في الفترة القادمة بين النجمة نانسي عجرم والملحن المصري محمد رحيم ، بعد أن إتّهم الأخير الفنانة اللبنانية بسرقة لحن أغنية "في حاجات" التي لحّنها هو منذ 5 سنوات، وقدّمته تتر مسلسل "حالة عشق " للفنانة مي عز الدين "مقسومة نصين" والذي توّلى مهام تلحينه وليد سعد.

هذا الأمر جعل رحيم يقلب الطاولة على نانسي وقد هدّد مقرّبين منها بأنّه سيقوم برفع دعوى قضائية ضدّها إذا لم تنهِ الأمر بشكل ودّي خلال هذا الأسبوع، علماً بأنّ العلاقة بين الطرفين كانت قويّة للغاية لا سيّما أن الفنانة المحبوبة تعاونت معه في الفترة الماضية وقدّما سوياً مجموعة من أجمل الأغاني الناجحة.

وتأكيداً على كلام الملحن المصري، فقد أرسل لعجرم فيديو يتألف من الأغنيتْن ليقارن بين اللحنين ويثبت عملية السرقة الواضحة، ولكن بعد تجاهل الأخيرة له، قرّر أن يهدّدها بدعوى قضائية بعدما شعر بالإهانة من خلال تصرّفها هذا.

وغضب رحيم هذا تصاعد أكثر مع ردّة فعل مدير أعمال نانسي عجرم السيد "جيجي لامارا" الذي ردّ بعصبية كبيرة مؤكّداً من جهته أنّ نانسي ليس لها علاقة بالأمر وأنّ أزمته مرتبطة بإبن بلده، وإتهمه بالتهويل والادّعاء .

هذا الأمر أعادنا بالذاكرة الى إتهام الفنانة الشابة بتقليدها للفنان حسين الجسمي حين قدّمت عملاً غنائياً شبيه بأغنيته الشهيرة "بشرة خير"، جاءت بعنوان "عالبركة" وأهدتها الى بلدها الثاني مصر بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة.

وعندها، أثارت عجرم الجدل في الوسط الفني وشغلت أهل الصحافة والإعلام الذين اعتبروا أنّها عمدت إلى الطريقة نفسها التي إستعملها الفنان الإماراتي في الفيديو كليب الخاص بأغنيته، حيث لم تظهر في مشاهد عملها الخاص، مكتفية بعرض صوتها على رقص المواطنين المصريين في شوارع القاهرة.

يُذكر أنّ اغنية "عالبركة" كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع توما.

(شاهدوا أيضاً فيديو نانسي عجرم في مقابلة نادرة في عمر 16)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع