الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نانسي عجرم تتوسط اخوتها في صورة عبر تويتر

وسط جدول أعمالها المزدحم وحفلاتها المتتالية في مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم، دائماً ما تكرّس نانسي عجرم وقتاً خاصاً لعائلتها، فتخلع ثوب النجومية وترتدي حلّة الشابة التي تقدّس الأوقات مع عائلتها و لا تستبدلها بأيّ شيء آخر.

ومن آخر النشاطات العائلية التي شاركت فيها النجمة، وجبة غداء جمعتها بشقيقها نبيل وشقيقتها نادين في إحدى المطاعم، حيث نشرت الأخيرة صورة لهذا الإجتماع على حسابها الخاص على موقع "تويتر" وعلّقت عليها: "أوقات سعيدة، أوقات مع العائلة."

نانسي توسّطت كلّ من نادين ونبيل ووضعت النظرات الشمسية ربما بمحاولةٍ منها لعدم لفت الأنظار والتسبب بضجة في المكان، فتنعم إذاً ببعض الهدوء وتتبادل أطراف الحديث مع عائلتها بسلام.

وأعرب الجمهور عن إعجابهم بهذه اللقطة العائلية وأشاروا إلى الشبه الكبير الذي يجمع الإخوة الثلاثة متمنّين أن تبقى علاقتهم وطيدة على هذا الشكل في وجه كلّ عقبات الحياة.

شاهدوا أيضاً نانسي عجرم تدعم قضية انسانية جديدة بالصور

من ناحية أخرى، إختتمت النجمة اللبنانية شهر أبريل الفائت بحفلٍ جماهيري ضخم أحيته في الأردن، حيث تألّقت بفستانٍ أخضر طويل وأشعلت الأجواء بباقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة.

هذا وأعلنت الفنانة المحبوبة أسماء المشتركين الـ 12 الذين تأهلوا إلى المرحلة التالية في المسابقة التي أطلقتها بالتعاون مع شركة هواتف Huawei، وطلبت من كلّ شخص منهم إرسال فيديو جديد لا يتجاوز الدقيقة للتعبير عن شخصيته.

نذكر أنّ الفائز في هذه المسابقة سيحصل على ذهب بقيمة 25000 دولار، بالإضافة إلى فرصة العمر بإعتلاء المسرح والغناء إلى جانب النجمة في إحدى الحفلات التي ستحييها في موسم الصيف المقبل.

أمّا في ما يتعلّق بأعمالها الفنية المستقبلية، بدأت عجرم بتصوير فيديو كليب أغنية "من اليوم" التي تندرج ضمن ألبومها الأخير وذلك تحت إشراف المخرج جو بو عيد، كما أنّها ستشارك في برنامج "احلى صوت Kids" بصفتها عضو في لجنة الحكم إلى جانب زميلتها النجمة المصرية شيرين ونجم آخر لم يُعلن عن هويته حتى الساعة.

شاهدوا أيضاً صور نانسي عجرم والنجمات بالمايوه

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك