الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها بالصور

إحتفلت نانسي عجرم يوم أمس بعيد ميلاد إبنتيْها ميلا وإيلا وسط أجواءٍ من الفرح والسعادة، وقد شاركت متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي ببعض الصور من هذه المناسبة العائلية.

نانسي نشرت أولاً لقطة لأزياء صغيرتيْها التي تُشبه ملابس الأميرات معلنةً إنطلاق الحفل، ثم عادت وأضافت عدداً من اللقطات الأخرى لإيلا وميلا وهما تستمتعان بأجواء الحفل بحضور نجمة الأطفال غنوة التي غنّت ورقصت برفقة الصغار.

وقد خلعت الشابة المعروفة ثوب النجومية عنها لترتدي حلّة الأم، فتألّقت بأزياءٍ بيضاء بسيطة ورافقت صاحبتيْ العيد طوال الوقت حارصةً على تأمين كلّ ما ترغبان به، فنراهما سعيدتيْن في كلّ الصور والضحكة لم تفارق وجهيْهما.

هذا وشاركت الفنانة اللبنانية جمهورها بلقطةٍ جمعتها بزوجها الدكتور فادي الهاشم معلّقةً: "معاً إلى الأبد"، مشيرةً بهذه الكلمات إلى أنّ علاقتهما قوية ومتينة تتخطى كلّ العقبات والصعوبات.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ نانسي هي إحدى النجمات اللواتي نجحن بفصل حياتهنّ الخاصة عن عملهنّ في الوسط الفني، إذ أنّها تعيش حياةً عادية بعيداً عن الأضواء ولا تسمح للصحافة بالتدخل بأمورها الخاصة والعائلية.

شاهدوا أيضاً فيديو نانسي عجرم تكشف اسرار جمالها لمعجباتها

من ناحيةٍ أخرى، أعلنت النجمة المعروفة أنّها ستطل في الموسم المقبل من برنامج الهواة "عرب ايدول " عبر حسابها الخاص على "إنستقرام" حيث كتبت: "سأشارك في الموسم الرابع من "عرب ايدول"، وأنا سعيدة لكوني جزءاً منه. أتطلع إلى رؤيتكم جميعاً هناك."

نذكر أنّ نانسي كانت قد شاركت مؤخراً في المسابقة التي أطلقتها شركة "هواوي" للهواتف المحمولة بصفتها عضو في لجنة التحكيم، وهي قد دعمت مختلف الأطفال الذين قدموا وصلات غنائية أمامها وأعطتهم بعض النصائح والإرشادات.

وكانت المشتركة أرزو هي أكثر من لفت إنتباه النجمة المعروفة إلى درجة أنّها تركت مكانها وأسرعت لتنضم إليها على المسرح حيث حضنتها بحنان وشاركتها الغناء.

وعلى الرغم من أنّ هذه الطفلة الموهوبة لم تفز بالمسابقة، إلّا أنّ عجرم قد أعلنت أنّها ستتبناها فنياً وستقدّم ديو غنائي معها قريباً وذلك دعماً منها لقدراتها المميزة والفريدة في مجال الغناء.

إليكم أيضاً صور نانسي عجرم والنجمات بالمايوه

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك