الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نانسي عجرم تطرح فيديو كليب اغنية "الحب زي الوتر" قريباً: فتاة حالمة بحالة غريبة

والجمهور بترقب بشغف!

على ما يبدو أنّ الفنانة نانسي عجرم لن تكتفي هذا العام بطرح فيديو كليب "ومعاك" فقط من توقيع المخرجة ليلى كنعان، بل هي تتوق لإصدار كليب أغنية "الحب زي الوتر" الذي تعاونت فيه مع المخرجة نفسها خلال الفترة المقبلة بحسب ما ذكرت بعض المصادر... لا سيّما بعد النّجاح الكبير الذي حقّقته في الأوّل حيث حقّق مشاهدات كبيرة وصلت إلى أكثر من 8 مليون عبر موقع "يوتيوب" حتّى الآن، بالإضافة إلى حصده جوائز عديدة.

وتحدّثت كنعان المعروفة بالنّجاحات الكبيرة التي تحقّقها كليباتها عن العمل الجديد للفنانة اللبنانية، ووصفته بـ "البسيط والشاعري"، إذ ستؤدّي نانسي دور الفتاة الحالمة التي تعيش قصّة حب بحالة غريبة، وقد أشارت إلى أنّها انتهت من تصويره وهو حاليًا في مرحلة المونتاج. وعن رأي عجرم فيه، أكّدت أنّها راضية جدًا ونال إعجابها بشكل كبير. أمّا عن موعد طرحه فقالت بأنّه لم يُعرف بعد إذا ما كان الكليب الجديد سيُبصر النور في الوقت الحالي أم خلال شهر سبتمبر القادم.

ويترقّب جمهور النجمة الشابّة التي شاهدناها بصورة جديدة من المطبخ، بشغف أحدث أعمالها المصوّرة التي تحرص فيها على التميّز والتجديد على كافّة الأصعدة، وهي تنجح دائمًا بإثارة الجدل لا سيّما بعدما اعتمدت على الجرأة في إطلالاتها خاصةً في "ومعاك"، إذ تُحاول بين فترة وأخرى أن تخرج من إطار الشابة العفوية أوالهادئة... فكيف ستطلّ في "الحب زي الوتر"؟

على مقلب آخر، نشير إلى أنّ الفنانة المعروفة تستعدّ لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية لهذا الصيّف، منها ما سيكون في بلدها لبنان وتحديدًا ضمن مهرجانات أعياد بيروت بتاريخ 4 أغسطس... كذلك ستلتقي جمهورها في لندن على مسرح أوتو مارينا يوم 21 أكتوبر القادم وغيرها من الحفلات.

ولا ننسى أن نذكّر بأنّها أحيت حفلاً في مهرجان موازين في المغرب منذ أسابيع معدودة، لكنّ هذا الحفل لم يمرّ مرور الكرام بعدما تمّ اتهامها بالعجرفة والتشاوف نظرًا لرفضها تناول الحليب عند استقبالها. وعادت وأكّدت في حوار معها أنّها تُعاني من الحساسية عند تناول الحليب، مشيرة إلى أنّها عبّرت عن رفضها للأمر بلباقة وابتسامة عكس ما يُشاع عنها. وأصرّ البعض على إلصاق صفة الغرور بها حيث قاموا بتكذيبها ونشروا فيديو لها من إعلان خاصّ بأحد منتجات الحليب سبق وصوّرته منذ سنوات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك