نانسي عجرم تطرح فيديو كليب اغنية "ومعاك": جرأة واستعراض لا غير؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الانتقادات أعقبت العمل الجديد.

كشفت الفنّانة نانسي عجرم مؤخرًا النقاب عن فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ومعاك" أخيرًا، بعدما شوّقت الجمهور لأيّام معدودة ونشرت البرومو الخاصّ به منذ أيّام قليلة. نانسي التي تعرضّت لهجوم من جمهور اليسا مؤخرًا، وفي غضون ساعات قليلة، استطاعت أن تحصد آلاف المشاهدات لعملها الجديد الذي طرحته عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب"، أمس.

ولا شكّ أنّ الانتقادت طالت الفنانة اللبنانيّة التي أشعلت الانترنت بصورة جديدة مع زوجها، بعدما غلبت الجرأة في الكليب والاستعراض كذلك على مضمون القصّة، حيث اعتبر البعض أنّ الكليب ركّز على الاغراء وعرض الأزياء فقط لا غير وطغت هذه العناصر على المضمون الذي من المُفترض أن يفهمه المُشاهد. فالعديد من الروّاد أكّدوا أنّ الفيديو كليب لا يليق بقيمة عجرم الفنيّة، معتبرين أنّ الاعتماد على الجرأة في الملابس وغيرها من المشاهد هي أساليب تقوم بها الفنانات المبتدئات من أجل التلسّق إلى قمّة النجاح وليس من اختصاص نجمة قديمة لها باع طويل في المجال الفنّي.

ولم يخلُ الأمر من بعض التّعليقات الإيجابيّة المُلفنة والتي أشادت بالأغنية والفيديو كليب ككلّ... مشيرين إلى أنّها عادةً ما تتميّز عن باقي زميلاتها في كافّة أعمالها وتظهر بشكل مختلف لا يشبه الأعمال السّابقة.

وتحكي الأغنية عن قصّة فتاة متعطّشة للحب وتبحث عنه، وهي من كلمات محمد الرفاعي وألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة وإخراج ليلى كنعان، وتقول كلماتها: "انا للحب كتير عطشانة، نفسي أحب واقول آه يانا، وافضل طول الليل سهرانة، واشكي غرامي لقمر الليل، حد يقولي الحب ده فينه، مين اللي موقع بيني وبينه!، قلب الواحدة مطلع عينه، هما قالولي الحب جميل... ومعاك يا حب اعيش أجمل أيام، واسمع أرق وأحلى كلام، واسمع حبيبتي انا قبل ما انام، وانا معاك... يلا يا حب لقلبي تعالى، لو مشغول ابعتلي رسالة، عندي انا ليك أحاسيس متشالة، نفسي متتأخرش كتير... قولي يا حب شكل حبيبي، مين ياترى اللي هيبقى نصيبي، حد غريب؟ طب حد قريبي؟، نفسي بجد ف حب كبير..."

والجدير بالذكّر أخيرًا... بأنّها تستعدّ لتصوير فيديو كليب جديد مع المخرجة نفسها أيضًا، بعنوان "حب زي الوتر"، لكنّها لم تعلن عن موعد طرحه بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك