الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نانسي عجرم تطلق فيديو كليب اغنية "ما اوعدك"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ، وبعد طول انتظار، فيديو كليب أغنية " ما اوعدك " على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " فايسبوك "، وقناتها الرسمية على موقع " يوتيوب ".

هذه الأغنية الخليجية، انتظرها جميع متتبعي الفنانة الجميلة، بعد أن وعدت أنّها ستقدم من خلالها فكرة جديدة وعملاً مميزاً، كما اعتادت دائماً في مسيرتها الفنية أن تضجّ وتلمع في كل عمل تطرحه.

تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد، ظهرت نانسي في الكليب كسلطانة تشعّ جمالاً وأنوثةً، وتزداد غيرة على حبيبها الذي تُلاحقه وتراقبه في كل مكان. نانسي تألقت بأهم الأزياء الجميلة التي تتلاءم مع أجواء الكليب، وموضوعه وحتى مع ديكوراته الضخمة التي نُفّذت خصيصاً لها.

" ما أوعدك " من كلمات الشاعر مبارك الحديبي، وألحان الملحن طلال، وتوزيع الموزع الموسيقي طارق عاكف، وهي الأغنية الثالثة التي تقوم نانسي بتصويرها على طريقة الفيديو كليب من ألبومها الأخير " نانسي 8 "، بعد أن سبق وطرحت كليب " ما تيجي هنا " مع المخرج جو بوعيد، وبعده كليب " مش فارقة كتير " مع المخرج سعيد الماروق.

كلمات الأغنية:

ما اوعدك ما غير ما اقدر اقول يصبر

لاني يا روحي ما املك التغيير

لازم عليك اغار يا ملفت الانظار

ولا نظرت غيري فيني تشب النار

انا بهواك مفتون وبغيرتي مجنون

ما ودي غير عيني تشوف حلاك عيون

لو كان بيديني ما غير ياعيني

صدقني الغيرة هذى طبع فيني


من ناحية أخرى، نذكّر أنّ نانسي كانت قد أحيت مؤخّراً حفلاً كبيراً في مصر في شرم الشيخ، أعادت فيه الحياة الى المنطقة وساهمت من خلاله في تنشيط السياحة المصرية. نانسي شاركت معجبيها على صفحاتها على الفايسبوك وانستقرام مجموعة من صور الحفل، أثناء غنائها وتفاعل الجمهور معها، حيث تألقّت بفستان أسود أنيق، لاقى إعجاب كلّ من شاهدها وحضر السهرة.

أخيراً، نشير الى أنّ نانسي تستعدّ لإحياء العديد من الحفلات في الأيام المقبلة، أوّلها في 12 أغسطس ضمن مهرجان قرطاج في تونس، وبعدها 21 أغسطس في مدينة كان في فرنسا، بالإضافة الى حفلات أخرى، منها خيرية وإنسانية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك