الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نانسي عجرم تطل على جمهورها لأول مرة بشكل مختلف ومغاير: إليكم التفاصيل

شخصيتها الجدبدة تثير الجدل!

بعدما كانت قد أعلنت منذ مدّة عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام عن مشاركتها في المسلسل الكرتوني "فتيات القوة" الذي يُعرض على قناة "Cartoon Network" الشهيرة، أطلّت النّجمة اللبنانية نانسي عجرم عبر الحساب عينه لتعلن عن موعد عرضه، كاشفةً عن الشخصية التي ستجسّدها في هذا العمل، ومثيرةً بذلك حماسة الكبار والصغار لمتابعتها وسماع صوتها في تجربةٍ مختلفةٍ وبعيدةٍ عن عالم الغناء.

بالتعليق: "أنا صوت بلِس من فتيات القوة! اسمعوني الخميس 10 مايو، الساعة 4:00 بتوقيت السعودية على كرتون نتورك بالعربية"، كشفت نانسي التي أثارت الجدل مؤخراً بثياب البحر عن موعد عرض المسلسل الكرتوني "فتيات القوة"، مشيرةً إلى أنّها ستطلّ بشخصية بليس. فأثارت النّجمة اللبنانية تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تهافتوا إلى التعبير لها عن حماستهم بالقول: "اديشك حلوه انابسمعك "، "مستنياكي ي عشق"، "برنامج فتياة القوة صار احلى بفضلك يافنانتنا نانسي بلس والله اسم حلو ورايق كتير عليكي وانا بتابع اي برنامج بتكون فيه نانسي نورتينا ونورت البرنامج اكثر بتمنى لك تطور اكثر يانجمة بلس يارب"...

على هامشٍ مختلف، انتهت صاحبة أغنية "آه ونص" من نسجيل تتر مسلسل جوليا الذي تخوض فيه الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن إلى جانب الممثل السوري قيس الشيخ نجيب السباق الرمضاني لعام 2018. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف مازن طه وإخراج إيلي ف حبيب ويشارك في بطولته كل من جيسي عبده، ووسام صباغ، ومجدي مشموشي، وغيرهم. أمّا بالنسبة لشارة المسلسل، فهي من كتابة احمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع احمد ابراهيم. وكانت بطلة العمل قد علّقت على غناء نانسي لتتر العمل بالقول: "بصوتك رح تضيفي سحراً ونجاحاً وهضامة كبيرة للمسلسل...كل التوفيق إلنا كلنا حبيبتي... يا رب"، فردّت عليها عجرم، معلقة: "شكراً ماغي بالتوفيق إلك ولكل فريق عمل مسلسل جوليا... ناطرينكن بشهر رمضان".

من ناحية أخرى، نفت الفنانة اللبنانية كل ما تمّ تداوله حول خبر حملها، وذلك في كواليس الحفل الذي أحيته مؤخراً في دبي بحضور زوجها وابنتيها. كما أعربت عن سعادتها بنجاح فيديو كليب أغنيتها "ومعاك" التي تعدت من خلالها حاجز الـ4 ملايين مشاهدة في غضون فترة قصيرة من طرحها عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك