الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نانسي عجرم تعايد زوجها في الكريسماس بقبلة حارة في الشارع بالصورة

وإبنتاها الى جانبهما!

نشرت الفنانة نانسي عجرم مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً جديدةً لها مع أفراد أسرتها وذلك بمناسبة عيد الكريسماس الذي نحتفل به في 25 ديسمبر من كلّ عام. نانسي أطلّت مع زوجها فادي الهاشم وإبنتيْها "ميلا وإيلا" وقد حازت هذه اللقطة الجميلة على الكثير من الإعجاب، كما وحصدت مجموعة تعليقات إيجابية كبيرة، حتى أنّ كثيرين علّقوا أنّ قبلتها لشريك حياتها في الصورة جاءت عفوية ومؤثّرة ومعبّرة، واعتبروها دليلاً واضحاً على الحب الموجود بينهما والعشق الكبير الذي لا ينتهي، وهذا ما نرصده في الكثير من المواقف لعل أبرزها حين صوّرها في موناكو وهي ترتدي الفستان الجريء أو حتى حين قبّلها أيضاً في إحدى حلقات "عرب ايدول".

فهو من المعروف أنّ النجمة المحبوبة تطلّ عبر الانترنت مع أهلها والأقرب إليها على عكس بعض الفنانات اللواتي يمتنعْن عن مشاركة جمهورهنّ بحياتهنّ الشخصية وصور لأفراد أسرتهنّ لأسباب كثيرة منها خوفاً من العين أو الحفاظ على الخصوصية أو غيرها حتى... من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة اللبنانية تطلّ أسبوعياً عبر شاشة mbc، من خلال برنامج "احلى صوت" بنسخته الثانية من فئة المواهب الصغيرة، وهي تسعى الى أن تختار أقوى المواهب وأهمّها فتخطفها لصالحها وتتحدى بذلك كاظم الساهر وتامر حسني ، علماً بأنّها تمازحهما في أغلب الوقت وتراقصهما وتضحك معها أمام الكاميرا أو خلفها.

أخيراً، لا ننسى أنّ صاحبة أغنية "آخاصمك آه" التي إنتشرت صورة مميزة لشقيقتها "نادين" مؤخراً، كانت قد أحيت منذ أيام قليلة حفل زفاف "نضال لامارا" نجل مدير أعمالها المعروف، وقد أشعلت الأجواء من خلال أغانيها وأعمالها الفنية الجميلة، وبذلك جعلت الجميع يفرح ويرقص على رأسهم لامارا الذي كان يعيش الفرحة فرحتيْن مع فلذة كبده الذي دخل القفص الذهبي اليوم، بحضور أهم الشخصيات الفنية من بينها نادر الأتات وملحم زين .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك