الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نانسي عجرم تغازل نجم "ستار اكاديمي" وهو يبادلها المشاعر نفسها

حب وغرام من نوع آخر!

لأنّها الفنانة المعروفة بتواضعها وعفويّتها وصراحتها، لم تتردّد نانسي عجرم بالكشف عن إعجابها بأعمال زملائها الفنانين، وهي لفتة قلّما يُقدم عليها النجوم، لكي لا يؤثّر ذلك على نجاحهم ومحبّة الجمهور لهم ولأعمالهم.

فأثناء تغطية برنامج ET بالعربي لتصوير حلقات برنامج "عرب ايدول " في موسمه الرابع، تحدّثت نانسي عن إعجابها بعدد من الأغنيات تعود لأهمّ نجوم العالم العربي، فاختارت أغنية "عم بحكي مع حالي" للفنانة اللبنانية نوال الزغبي وأغنية "هوا هوا" للمطربة سميرة سعيد ، أمّا لمواطنتها الثانية اليسا فنالت أغنية "سهرنا يا ليل" إعجابها، كما أُعجبت بأغنية "بربّك" للفنان السوري ناصيف زيتون التي قالت عنها: "كتير حلوة".

هذا الأمر لم يمرّ مرور الكرام بالنسبة لناصيف، الذي سارع بدوره إلى شكر النجمة اللبنانية على رأيها الصريح و"هضامتها" كما قال، فكتب تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "نانسي عجرم بربك حدا قدي بحبك وبحب فنك وهضامتك وكلشي بتعملي".

يُذكر أنّ ألبوم "طول اليوم" للنجم السوري يحصد نجاحاً باهراً ويتصدّر الأرقام حتّى الآن منذ إطلاقه قبل أشهرٍ قليلةٍ لما يضمّه من أغاني أعجبت شريحةً واسعةً من الجمهور العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك