الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نانسي عجرم تغني تتر مسلسل "جوليا" لـ رمضان 2018 وبطلة العمل تعلق

وهذه مفاجأتها لجمهورها في الإمارات!

كشفت بعض المصادر أنّ النّجمة اللبنانية نانسي عجرم ستغنّي شارة مسلسل "جوليا" الرّمضاني، وذلك في تعاونٍ رسمي جمع ما بينها وبين شركة إيغل فيلمز التي تتولّى إنتاج العمل. وأثار هذا الخبر تفاعلاً واسعاً بين جمهور نانسي ومتابعيها ومحبيها الذين أعربوا عن تشويقهم وحماستهم لسماع تتر المسلسل ومشاهدة حلقاته. هذا وكان لبطلة العمل أيضاً تعليقها اللّافت على هذا الموضوع.

فغرّدت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عبر حسابها الخاص على موقع تويتر بالقول: "‏بصوتك رح تضيفي سحراً ونجاحاً وهضامة كبيرة للمسلسل...كل التوفيق إلنا كلنا حبيبتي... يا رب"، لتردّ عليها صاحبة أغنية "يا سلام" بالقول: "شكراً ماغي بالتوفيق إلك ولكل فريق عمل مسلسل جوليا... ناطرينكن بشهر رمضان"، مثيرة بذلك الكثير من الضجة والبلبلة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذي أعادوا نشر التغريدة، متمنّين لكلتي النّجمتين النّجاح والتوفيق. يُذكر أن شارة مسلسل "جوليا" هي من ألحان الفنان اللبناني زياد برجي وكلمات احمد ماضي وتوزيع احمد ابراهيم.

أمّا بالنّسبة لمسلسل "جوليا" فهو من كتابة مازن طه، وإخراج إيلي ف حبيب، ويشارك في بطولته إلى جانب ماغي كل من الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، ووسام صباغ، وسلطان ديب، ومجدي مشموشي، ومي صايغ، وجيسي عبدو، ونوال كامل، وليليا الاطرش، ونبيل عساف، وغيرهم. وتدور أحداث المسلسل ضمن قالبٍ كوميدي وسيُعرض على شاشة الـ"LBC" اللبنانية وعدد من القنوات العربية.

على هامشٍ مختلف، أعلنت النّجمة التي رقصت وغنت مع زوجها أمام الناس، عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام عن حفلها الجديد الذي ستحييه في دبي، حيث علّقت بالقول: "موعد جديد لكل جمهوري بالامارات، لاقوني يوم ٢٧ ابريل الساعة ٧:٣٠ مساءً بسوق التنين ٢، دبي"، مثيرةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين علّقوا على الشكل التالي: "بالتوفيق ننوسي انشالله"، "بتنورين الامارات"، "نيالهم اهل دبي"...

من ناحية أخرى، وبعد كل ما تردّد حول حملها للمرة الثالثة، نفت النّجمة التي تعرّضت لهجومٍ من قبل جمهور إليسا هذا الخبر، واضعةً إياه في خانة الشائعات، ومؤكّدةً من خلال بيانٍ صحفي أنّ كل ما يتم تداوله في هذا الموضوع هو عارٍ عن الصحة تماماً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك