الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نانسي عجرم تفاجئ الكثيرين بالفيديو والجمهور يسأل كيف إستطاعت ذلك؟

رغم الخجل والتردد.

من المعروف أنّ الفنانة نانسي عجرم دخلت عالم الفنّ في سنّ مبكرة، إذ جذبت أنظار الجمهور إليها بموهبتها المميّزة منذ كانت في عمر 8 سنوات. ولم تكتفِ نانسي بكونها تمتلك الصّوت الجميل، بل حرصت على ثقل هذه الموهبة من خلال تعلّم العزف على الآلات الموسيقيّة المتنوّعة لتصبح فنّانة شاملة بكلّ المقاييس.

ونشرت إحدى القنوات على موقع "يوتيوب" فيديو قديم كانت فيه بعمر المراهقة، حيث استضافها أحد البرامج التلفزيونيّة آنذاك، وظهرت فيه تعزف على العود استجابةّ لطلب المذيع. واعترضت في البداية على طلبه لأنّها كانت ما تزال في بداية تعلّمها عليه، وبالتّالي قد لا تنجح في المهمّة.

لكن وبعد إصراره، استطاعت عجرم عزف بعض النّغمات على العود، حيث فاجأت الجمهور بقدراتها رغم صغر سنّها. وما لفت أنظارهم أيضاً، هو عفويّتها التي لطالما عُرفت بها وحافظت عليها حتّى اللّحظة، عدا عن تصرّفاتها التلقائيّة والبريئة وشكلها البسيط. وقد حصد هذا الفيديو ما يزيد عن 800 ألف مشاهدة بالإضافة إلى الكثير من التّعليقات التي أشادت بأدائها.

في إطار آخر، أحدثت النّجمة اللبنانيّة التي ارتدت فنانة مصريّة فستانها، منذ مدّة ضجّة عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، وذلك بعدما نشرت صورة غير متوقّعة ومألوفة لها ولابنتيها ميلا وايلا. ولم يتردّد بعض متابعيها من لومها على مشاركة هذه الصّورة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي معتبرين أنّها ليست "من مستواهم".

ولا بدّ من الإشارة من ناحية ثانية، إلى أنّها نفت مشاركتها في مهرجان "هلا فبراير" المُقام في الكويت، بعدما انتشرت الإشاعات التي أفادت بإحيائها حفلاً غنائياً هناك. لذلك، كتبت عبر أحد حساباتها الرّسمية التالي: "ينفي مكتب الفنانة نانسي عجرم مشاركتها في فعاليات هلا فبراير 2018. إقتضى التوضيح". وكان إدارة "هلا فبراير" قد أعلنت عن النّجوم المشاركين في المهرجان المذكور منذ أسابيع قليلة.

أخيراً، لا بدّ من التذكير بأنّ الفنّانة المعروفة تطلّ مساء كلّ سبت إلى جانب النجمين كاظم الساهر وتامر حسني في الموسم الثّاني من برنامج المواهب الصّغيرة "ذا فويس كيدز"... حيث يحظى بنسب مشاهدة عالية جداً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك