الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نانسي عجرم تقلد اليسا بعادتها السيئة والجمهور مصدوم بالفيديو

ويطالبها بعدم تكرار هذا الخطأ مجدداً.

عندما نتحدّث عن الأزياء المكرّرة وعن عقدة ارتداء نفس الفستان أو السروال أو أي شيءٍ آخر لمرّةٍ ومرّتين أو حتّى أكثر، لا يمكننا أن ننسب هذه العلّة وهذه الهفوة وهذا المرض النفسي إلّا إلى النجمة اللبنانية اليسا التي دائماً ما تقع في فخ ما يُسمّى بالتكراروالتي اعتدنا أصلاً على رؤيتها ترتدي نفس الزي في أكثر من مناسبةٍ وظرف، موضوعٌ بات من شِيَمها وغدت هي الوحيدة المتخصّصة به وبكيفيّة التعاطي معه وتجسيده أمام الكاميرات، ولكن ما علاقة نانسي عجرم بهذه المسألة كلّها وما صلتها بالذي نتكلّم عنه اليوم وبالذي نتداول به يا ترى؟

هو سؤالٌ وحده الفيديو الذي انتشر لها عبر أحد الحسابات الرسميّة على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" كفيل اليوم بالإجابة عليه بطريقةٍ واضحةٍ ومباشرة، فيديو تطل فيه نانسي التي بدأت تصوير حلقات "ذا فويس كيدز 2" وهي تحيي حفلَ زفافٍ مرموقٍ وباهر، حفلٌ تألّقت في إطاره بزيٍ سبق أن ارتدته في شهر يوليو الفائت عندما أحيت حفلاً مميّزاً في إطار مهرجانات ضبيه الدولية، لوكٌ جميلٌ وساحرٌ استطعنا عندما رأيناه ورصدناه في ذلك الشريط أن نؤكّد وقوع عجرم في فخ تكراره كونه سبق لها أن أتاحت لنا الفرصة بتأمّله منذ أشهر والإشادة به منذ أسابيع.

هل تأثّرت إذاً صاحبة ألبوم "حاسة بيك" بعادة اليسا السيئة التي تتبلور في ارتداء نفس الثياب في أكثر من مكانٍ وزمان؟ هل اعتقدت نانسي التي كرّمها يوتيوب مؤخراً أنّ أحداً لن يتمكّن من ملاحظة التصرّف الذي أقدمت عليه بثقةٍ من خلال ارتداء زيّها الأخضر ذاك من جديد في حفل الزفاف الذي أحيته في الأيام القليلة الماضية؟ هل ظنّت أنّ عاملَ الوقت سيلعب لصالحها وبالتالي لن يتذكّر الروّاد الإطلالة التي سبق أن اختارتها من أجل مهرجانات ضبيه منذ أشهر؟

هي الأسئلة التي من واجبنا اليوم طرحها بطبيعة الأحوال بخاصّة وأنّ الروّاد والمطّلعين انزعجوا كثيراً ممّا قامت به، وصُدِموا واستاءوا منها بخاصّة وأنّهم لم يعتادوا يوماً على رؤيتها ترتكب هذه الهفوة بهذه الطريقة العلنيّة كما تفعل اليسا مثلاً، ولأنّهم لم يظّنوا أنّ صاحبة أغنية "حلم البنات" ستتبع خطوات زميلتها ونظيرتها بهذا الشكل وستدخل بالتالي في معضلة التكرار!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك