الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

نانسي عجرم تلتقي مريم اوزرلي بالصورة والجمهور يقارن بين عمليات التجميل

لقطات فاجأت الرواد!

فاجأت الفنانة نانسي عجرم جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، وذلك بعدما شاركتهم صورة جديدة لها كشفت عن اجتماعها بالنجمة التركية مريم اوزرلي في اسطنبول. وكانت عجرم قد أحيت حفلاً غنائيًا هناك بمناسبة عبد الفطر المبارك حيث سحرتنا بإطلالاتها لهذا الحفل.

وتغزّلت نانسي التي روّجت لمنتج أثار ضجة، بالممثلة المعروفة مشيرة إلى أنّها تتمتّع بالجمال الخارجي والدّاخلي على السواء. كذلك نشرت مريم صورة لها برفقة الفنانة اللبنانية عبر حسابها الشّخصي، وهو ما تفاعله الجمهور معه بكثافة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وراحوا يعقدون المقارنات بين جمالهما وبين العمليّات التجميلية التي خضعن لها.

وظهرت التعديلات التجميلية بوضوح أكثر على وجهي مريم ونانسي خاصةً وأنّ الصورة قد التُقطت على طريقة السليفي. ومن المعروف أنّ اوزرلي قد تعرّضت لحملة انتقادات واسعة بسبب فقدانها لرونقها سحرها بعد نفخ شفتيها وخدودها، وهو ما أثار سخطًا كبيرًا لدى الجمهور الذي طالبها بإظالة حقن الفيلر والبوتوكس بشكل سريع.

ورغم ذلك، حرص البعض الآخر على الإشادة بلقاء النجمتين المحبوبتين، وانهالوا عليهما بعبارات الغزل كما جرت العادة: "اجتمعوا الحلوين"، "بتجننو مع بعض مهضومين عسل"، "احلي اتنين فالدنيا"، "انا بحبكن اكتير اكتير"، "قلبي الصغير لا يحتمل"، "منورين وانتي ننوس حياتي انا".

الجدير ذكره أخيرًا، بأنّ أغنية "عم بتغير" التي غنّتها النجمة المعروفة كتتر خاصّ بمسلسل "جوليا" الرّمضاني، قد تخطّت حاجز 3 ملايين ونصف مشاهدة عبر موقع "يوتيوب" منذ طرحها في شهر مايو الماضي. والأغنية من كلمات احمد ماضي وألحان زياد برجي وتقول كلماتها: "عم بتغير كل شي فيي عم يتغير، عم بعلق بعيونك اكتر، من حالي عم خاف عليك، ما تسألني اذا بحبك ماتسألني، حبك هو اللي عقلني خلاني جن بعينيك، حدك، عمري عم يحلا حبك انت ولا أحلى، عيونك قلبي مرتاحلا يا حبيبي يا حبيبي يا حبيبي، حبك يلي غيرني بحبك لما تغمرني، وبقلبك يلا سهرني يا حبيبي يا حبيبي، قبلك انت حياتي كانت منسية، كل يوم بعيشا بشخصية ماعندي حدا إحكيه، حبك إنت حبك غير كلشي فيي، خلاني شوف بعيني كل شي أنا عم بحلم فيه..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك