الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

نانسي عجرم تنافس حسين الجسمي بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هل تحتل نانسي عجرم مكان حسين الجسمي في مصر قريباً؟

يبدو أنّ حسين الجسمي سيواجه منافسة قوية قريباً في الساحة المصرية، حيث تستعد نانسي عجرم لطرح أغنية وطنية جديدة بمناسبة إفتتاح قناة السويس الجديدة بعد عام كامل من العمل والتحضيرات.

وأكّد الإعلامي احمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" أنّ المصريين وكافة الأشخاص في الدول العربية سيرقصون على هذه الأغنية الجديدة التي "ستكسر الدنيا" بحسب قوله، مشيراً إلى أنّه إستمع إليها شخصياً وهو واثق من أنّها ستحقق نجاحاً كاسحاً.

وأوضح الإعلامي أنّ نانسي ستطرح هذه الأغنية التي ستحمل عنوان "على البركة" في الأيام القليلة المقبلة وتحديداً يوم الخميس 6 أغسطس وهي من كلمات ايمن بهجت قمر، ألحان عمرو مصطفى وإنتاج "صدى البلد".

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل تتفوق النجمة اللبنانية في اغنيتها الجديدة هذه على اغنية "بشرة خير" للنجم الإماراتي حسين الجسمي؟ هل ستنجح بإثارة حماس الجمهور المصري خاصةً والعربي عامةً كما سبق وفعل زميلها؟

شاهدوا أيضاً نانسي عجرم في صور عائلية جديدة عبر فيس بوك

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الفنانة اللبنانية الجميلة كانت قد إنضمت مؤخراً إلى لجنة تحكيم برنامج "احلى صوت Kids" إلى جانب كلّ من قيصر الغناء العربي كاظم الساهر والنجم الشاب تامر حسني اللذيْن إجتمعت بهما منذ فترة في الجلسة التصويرية الخاصة بالبرنامج.

وأكّدت صاحبة اغنية "آه ونص" أنّها لم تحل بديلةً مكان النجمة المصرية شيرين كما ذكرت بعض المصادر، موضحةً أنّ قرار إنضمامها إلى اللجنة جاء قبل إعتذار زميلتها وغير مرتبط فيه.

هذا وصرّحت نانسي أنّها لم تمانع المشاركة في هذا البرنامج المخصص لإكتشاف مواهب الأطفال إلى جانب كونها عضو في لجنة "عرب ايدول " معتبرةً أنّ لكلّ منهما جمهوره الخاص الذي يختلف عن الآخر.

أخيراً، إعترفت النجمة اللبنانية المحبوبة أنّها تحتفظ بكافة الأزياء التي سبق لها وأطلّت بها في فيديو كليباتها منذ بداياتها وحتى اليوم، إذ انّها تعيد إليها أجمل الذكريات والأوقات الممتعة التي عاشتها في الكواليس.

إليكم أيضاً نجمات وفضائح لن تمحى من الذاكرة

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك