الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

نانسي عجرم تنشر صورة زوجها في السرير عبر انستقرام

نشرت الفنانة نانسي عجرم صباح اليوم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة لزوجها فادي الهاشم دون علمه وهو لا يزال نائماً في السرير، و إستعانت بكلمات أغنيتها "من اليوم" لتعلّق هذه اللقطة التي تأمل ألّا تُزعجه عندما يستيقظ، وقالت: "بكرا بوعى بشوفك حدّي، تنيناتنا على فرد مخدّي، ببوسك وبوعيك".

إنّها ليست المرة الأولى التي تشارك فيها النجمة اللبنانية محبّيها بصور خاصة لشريك عمرها، فهي تارة تنشر صوراً من منزلها في لحظات رومانسية يملؤها الحب والمشاعر، وطوراً تتشارك معهم بأهمّ اللحظات من رحلاتها العائلية معه .

ويُذكر في هذا السياق، أنّ عجرم كانت قد إحتفلت بعيد ميلادها الذي يصادف في 16 مايو في ايطاليا، حيث سافرت مع الهاشم الى مدينة روما لتقضي فترة إستراحة وإستجمام تبقى ذكرى جميلة.

نانسي جالت في الشوارع وتمتّعت بالمناظر الطبيعية الخلابة ونقلت هذه اللحظات التي عاشتها مع والد "ميلا وايلا" الى جمهورها معلّقةً: "رجلي الملك".

من ناحية أخرى، أعلنت الفنانة اللبنانية أنها ستقوم بغناء تتر مسلسل "حالة عشق " للنجمة المصرية مي عز الدين وهو من المقرّر عرضه في رمضان المقبل، وقد عبّرت عن سعادتها بهذه الخطوة من خلال تغريدة، جاء فيها: "أنا سعيدة جدًا إني هشارك في هذا العمل من خلال غنائي لتتر المسلسل".

يذكر أنّ هذا العمل الدرامي هو من بطولة بوسي، روجينا، خالد سليم ، هالة فاخر، حازم سمير، عمر مصطفى متولي، سامح الصريطي، وآخرين ... وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر.

من جانب آخر، نشير الى أنّ عجرم قد إلتقت مؤخّراً بجمهورها الكويتي من خلال حفل أحيته الى جانب الفنان محمد حماقي في فندق الشيراتون، وقد عاد ريعه الى مركز سرطان الأطفال في لبنان، كمبادرة إنسانية من جهتها.

أخيراً، يُذكر أنّ نانسي ستشارك في لجنة تحكيم برنامج "احلى صوت Kids" في موسمه الأول، وهي تستعدّ لطرح فيديو كليب اغنية "من اليوم" في الأسابيع المقبلة بعد أن طال إنتظاره.

(شاهدوا أيضاً صور نانسي عجرم والنجمات بالمايوه)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع