الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

نانسي عجرم في اول تصريح لها عن مقلب رامز جلال معها

فهل استخفّت ببرنامجه؟

كادت الفنّانة نانسي عجرم أن تقع ضحيّة الممثّل المصري رامز جلال، صاحب أخطر مقالب في الوطن العربي... ولولا أن قرّر الإعلامي طوني خليفة أن يفضح خطّته خصوصاً أنّه كان سيكون إحدى ضحاياه أيضاً، كنّا سنرى عجرم ولأوّل مرة في موقف مماثل للحال الذي نرى في النّجوم حالياً في برنامج "رامز تحت الارض" الذي فضحته حليمة بولند، خائفة وتصرخ و"حالتها حالة" ولكن لحسن حظّها أنّ الأمر لم يتمّ واستطاعت أن تهرب من هذا المقلب في آخر لحظة.

وعن هذا الموضوع وفي إحدى مقابلاتها، قالت نانسي التي ارتدت نفس فستان اليسا، أنّها لو وقعت في شباكه وقامت بمقابلة الإعلامي نيشان كانت ستعلم فوراً بالمقلب وستطلب بإيقافه. وعن موقفها من نيشان خصوصاً أنّه حاول الإيقاع بها، فاختارت أن تتحفّظ على الجواب مؤكّدة أنّها تفضّل أن تتحّدث معه مباشرةً.

وعن جديدها الفنّي، أشارت إلى أنّها ما زالت بإنتظار كيف تفاعل الجمهور مع أغانيها حتّى تستقرّ على واحدة منها وتصوّرها على طريقة الفيديو كليب وستنتظر لشهر سبتمبر. وعن المخرج الذي ستتعامل معه، أجابت أنّ هناك أكثر من إسم من الممكن أن تتعاون معهم وقد تتعاون مرّة جديدة مع المخرجة ليلى كنعان.

وبالنّسبة لشهر رمضان، كشفت أنّهم عرضوا عليها غناء شارات مسلسلات لكنّها لم تستطع إنجاز هذا الأمر لأنّها كانت مشغولة بألبومها الجديد... وقالت في نفس السّياق إلى أنّها لم تتابع أيّ مسلسل لرمضان هذا العام.

من ناحية ثانية، شاركت النّجمة الشابّة التي شاركت في عمل انساني مؤخراً، في فعاليات مهرجان "عيش الأشرفية" في بيروت مساء السبت الفائت المقام في ساحة ساسين وأحيت حفلاً مميزاً حضرته أعداداً كبيرة من الجمهور بالإضافة إلى عدد من الشّخصيات السياسيّة اللبنانيّة. وقدّمت في هذا الحفل المجاني أجمل أغنيها القديمة والجديدة منها (معقول الغرام، حاسة بيك، آه ونص، كيفك بالحب، لون عيونك، مش انت...)

ونشرت بدورها عبر صفحتها الشّخصية على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" صوراً من الحفل التي أظهرت الأجواء الجميلة خاصةً أنّها غنّت مع الأطفال الذي تواجدوا أيضاً، فيما اختارت فستاناً جمع اللونين الاسود والفضّي وأسدلت شعرها على كتفيها. وقد علّقت على الصّور قائلة: "غنينا ورقصنا مع بعض"، "لبنان الفرح والأمن والفن والغناء".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع